<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=164562&highlight=

هذا الموضوع بتلقين فيه الاجابه نفس سؤالك
الأميرةالصغيرة
موجودة في دبـــــــــــــــــــــي،،، بمحلات المكسرات وتنباع بالكيلو والكيلو بـ 45 درهم.....

وفي السعودية فيه محلات بمكة تبيعها....
karmel
karmel
اسلام والله راح أسأل صاحبتي من وين بعمان على كلا الكيلو اشترته ب4 دنانير بس يعني مش غالي كمان بس بسألها بأقولك من فين.

شكرا اسبكتي على اللنك بس قرأت الموضوع كله ماأدري اذا هي الحلويات اللي مثل الحجارة هي نفسها أروح أجرب عند ميرنون اللي في الثلاثين وأرد لكم.
البسمة العذبة
عزيزاتي...انا من الاردن...وشفت مثل هذه الشيكولاته..هي ما بين الاحجار الكريمة...والحجارة الملونة التي توضع في احواض السمك..وبنفس الحجم تقريبا ...يعني مش كبيرة.. صغيرة ...يعني بحجم حبات السمارتيز بس باشكال والوان الحجارة...يعني غير منتظمة...اذا كان هذا قصدكم...فهي من ماليزيا...يعني لازم يكون عندكم مثلها بس لازم تدوروا وسعرها مش غالي ابدا..

.بس انا اللي شفتهم كانوا بمحامص العالمية (محل متخصص بالشيكولاته له مصنع خاص به) وسعر الكيلو 8 دنانير اردني....يعني مش اكثر من 45 ريال فعلا....بس السعر اللي بتقولي انه صديقتك شرتهم فيه كثير رخيص...يعني مش اكثر من 23 ريال...ياريت تساليها من اي محل...وانا بروح وبشوف...لاني بحب هاي الاشياء وحابة اقدم منها بالعيد ...بس بفكر بطريقة مرتبة لتقديمها ...فاذا سعرها هيك رخيص...وطعمها طيب...بفكر اسخى اكثر بالتزيين...
يالله بنستناكي تسألي صاحبتك وتفيدينا...
AL-LORD
AL-LORD
سلام أنا بعد ذقت هذي الأحجار وووايد حلوه حق المناسبات والإستقبال ويحطونها بعد كزينه في الصالات
عندنا منها بالكويت بس وين ما أعرف وفي ناس قالولي بتنباع في جمعية رميثيه ووفي واحد يبيعها الكيلو بخمس دنانير بس واااااااااااااايد حلوه هالحلويات
بااااااااااااااااااااي