والله حاسه فيك

شوفي اغلب الحلى في هالمنتدى ناجح لكن نصيحه لاتاخذين الا الي فيه صور وكمان مقاديره تحبينها

مثلا عندك حلى الشعيريه بالكريمه سويته قبل اشوفه في هالمنتدى وطلع طعمه الله يديم النعمه وبعد فتره شفته هنا والكل يمدح فيه

فالناس اذواق لكن اتفقت مع نفسي ااخذ الي يتناسب مع ذوقي وفعلا هالطريقه نجحت واغلب الحلى الي اطبقه قمه في الطعم والشكل
07-05-1431 هـ, 03:32 صباحاً

انا اهم شي عندي الحلى يكون بالصور والطريقة بالتفصيل

دايم اخذ من هنا وربي كلها تضبط معي
07-05-1431 هـ, 04:14 صباحاً

بالعكس انا اخذ من المنتدى ويطلع روووووعه والكل يعجبه مررره
والله العظيم ما ابالغ

وكل اللي اخذته ضبط من اول مره
07-05-1431 هـ, 04:23 صباحاً

الله يهديك ويجعلك احسن طباخة
07-05-1431 هـ, 06:58 صباحاً

هاد شيء طبيعي وعادي وخاصة بالحلويات ممكن الطبخ تمشي خطوة خطوة تمشي معك الطبخة وتطلع نفس المطلوب لكن مطبخ الحلويات مختلف تماما عن الباقي لاسباب كثيرة وتطبيقه بحسب مستوى التي ترغب بتطبيقه مبتدئة وسط محترفة ..
يعني في انواع حلويات اختي ما بتمشي مع المبتدئين بدو يكون المستوى متوسط فما فوق وفي انواع ما بتمشي حتى مع الوسط لان بد يكون محترف ..
بمطبخ الحلويات بالذات اختي ما احد بدء فيه محترف ولا احد جرب فيه وصفة وطلعت ناجحة من البداية ياما طلع محروق وطلع الطعم سيء وياما وياما والغلط ما كان في الوصفة او المقادير وانما في ايدينا وفي اشياء اخرى كالافران وغيرها والتقيد بتكات بسيطة اثناء العمل لكنها هي تفشل ان تنجح هذا العمل .. لكن مع الاصرار والمتابعة يصبح لك نظرة ورؤية خاصة في الاشياء من حولك ومعرفة اماكن الغلط وتوزيع المقادير ..
انا للان يا اختي احيانا بتخرج معي اشياء عجيبة لكن بضحك لان بعرف ان الخطأ مني وبقدر احدد وين صار ..
وذكرت مرة في احد الردود اني تعلمت نوع حلويات شرقي بسيط جدا اكثر مما تتخيلي حتى المبتدئين بيقدروا ينفذوه واني رفضت تطبيقه لشدة سهولته اي اني استهنت فيه ولكن والله عندما اردت عمله فيما بعد ماكان يظبط معي ما ظبط الا بعد اربع محاولات وفي كل محاولة اكتشف شيء صغير ولكن بديهي واتحاشاه في المحاولة التالية فيظهر لي خطا اخر بسيط واهدرت الكثير من جوز الهند والفستق الحلبي وانا اجرب فيه فمن وقتها اخذت درس ان الانسان ما يستهين بشيء مهما كان سهل . الخطا لم يكن من نوع الحلويات لانه طبق امامي وطعمه رائع ومشهور جدا الخطا كان مني .
وتقبلي اختي تحياتي واتمنى لك التوفيق
07-05-1431 هـ, 08:37 صباحاً

الساعة الآن 10:52 .