غريبه انا ما اطبق حلويات الا من المنتدى وروووعه وطعم شيء وتخللص الصينيه بدقايق ما شاءلله

جربي الموس البارد طعم وشكل وووسهل

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1904860

اهم شيء خليه فتره بالثلاجه

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
عادي ليش متحطمه مره ومرتين وعشره لين تضبط
شوفي انا عندي كيكه ونفس المقادير ما اغيرها مرااااااااااات اذا لي خاطر تطلع تهبل ومره اذا مالي خلق او احد قالي سويها وانا ما ابي ماتضبط ما ادري ليش
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم
ان يحقق الي في بالي ويهديني ويريح قلبي ويوفقني
وتذكروا ولكم مثله
ياقلبي بصرررراحه اكيدانتي تتكلمي عن منتدى ثاني
والله هالمنتدى خلاني حريفه حلويااااااااااااااااات وكل يوم اجرب حلى والكل يمدح فيهن وياخذطرقهن صراحه حلويات المنتدى قمه اووضحاااااااااات واغلبهن مافيهن حوس وزحمه وفلسفه صررراحه روعه انصح ماتتحطمين يمكن انتي تلخبطين بالطريقه او ماتحفضيها بالجهاز وتعتمدين على الحفظ من راسك
حبيبتي والله عن تجربه لقبل اسبوع سوييت حلايين من المنتدى الي هم حلا مسميته الاخت حلا العقيد ابوشهاب ههههه
وحلا ثاني ناسيه اسمه وهوثلاث طبقااااااااااااااااااااااات وللحين الكل يمدح فيهم كل ماروح لمكان للحديقه لزيارات مدح صرررررررررراحه انا اتفق معك بباقي المنتديات تحسين حلوياتهم فيها فلسفه وبالاخير تحسين النتيجه يعني
لكن بهاااااااااااالمنتدى الحلويات خصوصاااااااااااااااااروعه ياليت تشوفين جهازي امتلا من حلويات المنتدى
اذكــــــــــــ ـــــــــــــــ ــروا الله يذكركم>لا اله الا الله محمدرسول الله محبتكــــــــــ ـــــــــــــم في الله
لا تحكمين على الحلى انه فاشل

يمكن انتي ماضبطتيه

كثير اعطي صديقاتي طرق حلى وكمان هم يعطوني بعضهم تنجح معهم والبعض لا وهذا يرجع لماركة المقادير وكمان للفرن حرارته وكمان النفس وغيره وعواامل كثثره
رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما
عادي انا الحمدلله اضبط الحلويات وخاصة الصواني...........عندي اخت ماتضبط حلويات الصواني.............كل شخص يختلف عن شخص ثاني.............بالعكس المنتدى حلوياته تجنن
( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون )

الساعة الآن 07:35 .