هل طفلك يلمس أعضاءه باستمرار ؟؟ ساعدوني !!

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافيه على هذي الدوره والله من زماااااان أشوف العنوان وأقول إذا فضيت بدخل أقرأ وأنشغل الله المستعاااااااان
الدوره مررررررررره مفيده أستفدت كثيييييير ولله الحمد
بس يابنااااااات بما أن الدوره عن التحرش الجنسي
ودي أستفسر عن شغله طفشني فيها ولدي
من نزلنا عنه البامبرز وعلمناه على الحمام صار على طول يمسك عضوه وننهاه مافي فايده يزيد أقوله عيب مافيه فايده هل هذا طبيعي عشانه ترك البامبرز
عمره سنتين ونص أيضا هل عضو الطفل طبيعي ينتصب وهو مافيه بول ماعليش بنات على السؤال بس بجد محتاااااااره والله حيرني ولدي اليوم جاء ورى ظهري وطلع عضوه بدون ماينزل بنطلونه وقالت لي بنتي شوفيه ياماما يطلع عيبه ولما التفت عليه عضوه منتصب والله يابنااااااات هبلني لبسته وضربته غصب انفعلت وبعدها هدأت شوي ومسكته قلت حبيبي منو يطلع عيبك ولا تكلم على فكره هو مو مره طلق بالسوالف توه بادي يسولف وعندي شغاله حنونه عليهم وماشفت منها شئ بس مدري لييييييييش خفت يمكن عشانها اندنوسيه وسوست
أكثر شئ وترني إني اداوم ويجلس عندها فترة الدوام وبنتي تروح معاي تدرس تمهيدي يعني ما أحد يعلم شتسوي والله كل يوم أطلع أستودعهم الله بس عن جد توترت حركته غريييييييبه أول مره يسويها
ماودي أظلمها بس والله حركته خوفتني والشغالات مالهم أماااااااان
بس وين أوديه أهلي مو قريبين وكم مره أوديها عند أهل زجي بس اللحين ترفض مررره تقول أروح لهم ويشغلوووووني وولدي مايجلس الله يصلحه بس يحوووووس ويطلع برا وركض مع الدرج لازم أحد ينتبه له والبيت عائله ماشاء الله
وتخاف يصير له شئ ونهاوشها عشانه وهي تنحرج منهم صعبه ترفض وتقولهم ما أبي أشتغل يوم شفتها طفشت خليتها فالبيت
ياليت تخبروووووووووني وش أسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟

كتبت هذا الكلاااااام في الدوره وما أحد رد علي قلت أنزل موضوع عشان تسااااااااااعدوووووني
هل هذا طبيعي الي عندهم عيااااااااال ردوا تكفوووووووون
والله الكل يضحك على حركته دايم يده عليه الا إذا كان يلعب بس شوي ويرجع لنفس الحركه
انتظر ردودكم وشكررررررررا
8
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسه غلا*
همسه غلا*
حبيبتي لاتخااافين ابدا ابدا تراك مكبره المسأله وهي ماتسوى انا ولدي عمري 6سنوات وعضوه ينتصب واسأله فيك بول

يقول لا !! ويقول الدكتور عااادي هالحركه لانه العضو الذكري عباره عن عصب مو شحمه !!

وخاااصه اول ماتفكين البامبرز من الأولاد يقهروون بالحركه هذي يفشلون كثيير خصوصا عند الناس

انا حبيبتي حسيتك خاايفه وحبيتك افيدك باللي اعرفه بس اللي مااعرفه والللي لو انا مكانك كان سويت شي

الشغااااااله انتبهي ثم انتبهي وبعض الشغالات خصوصا الاندنوسيات تتعمد تصير طيبه معهم عشان يسمعوون كلامها

بكل شي ويثقون فيها نصيحتي لك انك تخلينها تروح لحضانه او اهل زوجك عساها مارضت تروح غصب عليها

ولاتجلس مع ولدي دقيقه لحالهم !!

شوفي اذا انتي بالرياض فيه مركز حضااانه رووعه وثقه يستقبلون الاطفال من عمر سنه انا اتذكر انه دخلت اولادي فيه

هتان لمى كان عمره سنتين كنت اخليه يروح هو والشغاله لهذا المركز رووعه صراحه !!

اسفه انه طولت عليك حبيبتي بس انا موسوسه بهذي الاموووور :)
أم عيالي 2
أم عيالي 2
ياربيييييييييييييييييييه قرأت موضوع الأخت الحب الضائع وأحس إني دخت قصه يقشعر منها البدن
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يحفظهم والله خير حااااااافظ
ودي أسوي مثلها واتخبى بس خايفه أشوف شئ وافقد أعصابي
شمس حواء
شمس حواء
انصحك اختي ولدي كان يسوي نفس الحركة بس يوم نبهته عيب وووووو شفته يزيد ويحاول يلفت انتباهي بس بقولك من واقع تجربة تجااااااااهليه تماااااااما ...
ولا تعلقين ابد ونبهي بنتك اذا شافته لا تطالع فيه تطلع من المكان اللي هو فيه بهدوء وفهميها انه توه صغير مستغرب من شكل عيبه والله ان يبطل هالحركة .
وبالنسبة للانتصاب انا زيك ماعندي الاهالولد الله يخليه لي بغيت اموت وسالت قالوا عاااادي بس لا تعلقين ابدا....
يله عاد طبقي كلامي وبلغين باخر التطورات .... سبحان الله نفس حركات ولدي الله يصلحه بس
أم عيالي 2
أم عيالي 2
همسة غلا أشكرك من أعماق قلبي قسما بالله اكتب ويدي ترتجف من هول القصه اللي قرأت
أنا بالبدايه قلت عاااااااادي عشان توه منزل البامبرز
بس لما يقولون لي قصص عن الشغالات مع الأولاد خفت صارت قصص لأطفال أعمارهم 6 شهور فما بالك هذا كبير
انا أخاف هي تعلمه على كذا أو تطلع له جسمها مدري بس عن جد خاااااااايفه عسى ظني مو بمحله
أستغفر الله وأتوب اليه
بالنسبه للحضانه فيه حضانه بس زوجي رافض أوديه حضانه
أم عيالي 2
أم عيالي 2
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يوووووووه يا أم عبدالله الله يوفقك ويحفظ عيالك وتشوفيهم أئمة مساجد بإذن الله
طمنتيني من بكررررره بأروح أشتري سروال قصير تحت البنطلون
فعلا أنا البسه البنطلون بدون شئ تحته فطنتيني الله يجزاك خير

شمس حواء
شوفي رد أم عبدالله مدام ولدك مثل طبع ولدي الله يصلحهم
عليك بالسرواااااااااااااال القصير من بكره :42:

الله يوفقكم خليتوني أروق ماتشوفون الألوااااااان :)
بجد كنت خااااااااااايفه
بس مايعني هذا ننسى موضوع الشغالات
والله أنهن هم وشر لابد منه
الله يسخرهن لنا
ويجعل كيدهن في نحورهن يااااااارب