قبل الرحيل

قبل الرحيل @kbl_alrhyl

محررة برونزية

فرحت بالكبو ووو ولكن ........ تعالو يا عسولاااااات

الحمل والإنجاب

صباااااااااح /مساء الورد يا وردااات :26::26::26:

يا حرييييييييييم من خلااااااااااال تجاااااربكم

هل فيه أحد منكم أتعالجت من هوا الرحم (الصوت ) بدون ما تلجأ للكبو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني هل فيه بديل شعبي أخف أو طبي وجاب نتيجه؟؟؟؟؟؟

أنا عارفه الأخت قشر قهوه ورمش الوفاء وغيرهم من الفاضلات المجتهدات جزاهم الله كللللل خيييرررر لو دخلو بيتضايقون من سؤالي وبيجمعون كلهم على جواب واحد معروف وهو إتباع نظام النفاس الكامل بدون إسقاط أي ركن منه ..وأنا أحترم إجتهادهم وقناعتهم وكلامهم لأبعد حد لكن أنا ما أنلااااااااااااااام لأن قريت وسمعت كثيييييييييير من التحذيرات عن الكبو وإنها تسبب سرطان الرحم الله يحمينا نظرا لتصاعد ثاني أكسيد الكربون جراء تفاعل الفحم بالنار والمواد مما يؤدي لإلتصاقها بجدار الرحم وحدوث مالايحمد عقبااااااااه على المدى البعيد ...حتى الكبو المشروب اللي أتفضلت فيه أختي الرائعه قشر قهوه قالوا يسبب عقم لاقدر الله والدكتور جابر القحطاني قال نفس الكلام عن الكبو الفحم

أدري بتقولون حريم أول ماجاهم إلا العافيه وأنا معاكم ميه بالميه في هذا الكلام لكن أعتقد خوفي وتساؤلي طبيعي وأكيد كثيرااااااات غيري عندهم نفس الخوف ...وأنا أقول يمكن حريم أول الله حماهم وأعطاهم على قد نياتهم نظرا لبساطة حياتهم لا طب ولا تكنولوجيا ولا أمراض العصر اللي عندنا جدة أمي الله يرحمها كانت دايه وكانت تعمل للحريم كبو وتنصح فيه يعني موجود في ثقافة عائلتي زي أغلب العوائل ....

لكن أرجع وأسأل هل فيه حل بديل غيررررررر الكبووووووو للهواء ؟؟من خلال تجااااااااربكم ...؟؟؟؟

جزاكن الله الجنه

وعافاني الله وإياكم وحفظنا من كل شررر :26:
44
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحر الاونوثه
سحر الاونوثه
فوووووق لعيونك
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
أنا مثلك تركت الكبو بعد ماقريت ان الدخان المتطارد منة يسبب امراض الله يبعدها عنا وعنكم

ولو اني ماقد تكبيت الا مررة وسبب لي هوواء بطني شديد حسيت انة نفخ بطني وانا بغنى عنة خفت منة
JUST-U
JUST-U
اب
طوق الورود
طوق الورود
حتى انا اخاف من الكبو

سمعت انه يسبب سرطان الرحم
سيني بون
سيني بون
فعلا انا سمعت انه مضر وانا شخصيا مارتاح له ابد والصراحه مااستخدمه بنفاسي ولا دورتي
بيني وبينك الهواء اهون من هالامراض الله يستر صح كله مكتوب ولكن نفعل بالاسباب
يعطيك العافيه اختي