حـلا الشوق
حـلا الشوق
خلطتي حقت الامبولات ممتازه
ام نيرمين
ام نيرمين
رفع للفائدة
*الدرة المكنونة*
فكرتك جدا رائعه ليه ماتخليه مثل التجمع يصير احلى كل وحده تحط يومياتها وطريقه اهتمامها وايش النتائج على تجربتها انا عني استخدمت حبوب من ارمال كثفت وطولت شعري غطاالعلبه موف ولونها بني غامق نسيت اسمها المهم راح نتساعد ونكبر الموضوع ايش رايك
فكرتك جدا رائعه ليه ماتخليه مثل التجمع يصير احلى كل وحده تحط يومياتها وطريقه اهتمامها وايش...
أيوه هذا العشم فيكم ياحوائيات
الله يسعدكم ويغزر شعوركم ويطولها ويحليها << دعوات خاصة باللي ردوا :)

الرائع ردك وتفاعلك يالغلا الله يسعدك ويوفقك يارب

ويالله سموه تجمع اللي تبون بس خلونا نستفيد من بعض

الحبوب اللي استخدمتيها وش اسمها؟ صورتها لو ممكن؟ كيفية استخدامها ،يوميا، كم حبة؟ بعد كم ظهرت النتيجة؟
وهل لها آثار عكسية لما تركتيها؟ أي معلومة مفيدة لا تبخلي فيها وربي يسعدك ويخلي لك حبايبك :26:
*الدرة المكنونة*
انا شعري دهني كان كثير وتساقط كم سنه استخدمت اشيا كثيره لكن ماداومت عليها لي الحين شهر ونص او شهرين تقريبا كل اسبوع احط حنا مع بابونج وليمون وشاي واخليه ٤ ساعات واغسله بالمويه بس واليوم اللي بعده احط اي نوع زيت بس الحين لي اسبوع استخدم زيت عافيه مع الحلبه واحس بالتحسن يعني بشعري مررررره مفيده ترا الحنا وزيت العافيه مع الحلبه عن جد مافي احسن من الحنا استخدمت قبل فتره الجيلو مع الشامبو واحس شعري طال وقتها بس الحين مو مره يطول
انا شعري دهني كان كثير وتساقط كم سنه استخدمت اشيا كثيره لكن ماداومت عليها لي الحين شهر ونص او...
مراحب روان
شاكرين لك عرض تجربتك الله يسعدك ويخليك
والحناء أكيد أفضل علاج للشعر الدهني بس المشكلة مع الصبغة ماتنفع..
والشيب طبعاً عامل عمايله فما أقدر اترك الصبغة فترة الين تنزل وبعدين أحني يعني بالعربي مكتفة :06:

الله يفرجها من عنده ويرزقنا كلنا الشعور الغزيرة الكثيفة اللي نحتار وش نسوي فيها
:3_2_21v:
*الدرة المكنونة*
أيدي بأيدكم والله يوفق ألي يفيدنا:(
أيدي بأيدكم والله يوفق ألي يفيدنا:(
آمين يارب بس ما قلتي لنا وش جربتي ياحلوه؟ سواء نفع والا لأ خلونا نفضفض لبعض