السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات ان شاء الله طيبين
حبيت اعرض لكم صور مدخلي وطاولة الطعام اللي حابة تشتريها تقولي

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 111.jpg‏ (28.7 كيلوبايت, المشاهدات 2992)
نوع الملف: jpg 222.jpg‏ (14.2 كيلوبايت, المشاهدات 2981)
نوع الملف: jpg 3333.jpg‏ (25.7 كيلوبايت, المشاهدات 2965)
ماشاء الله تبارك الله حلوييين وفقك الله في بيعته
الله يبارك لك
ماشاءالله الله يوفقك ببيعتها
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
السلام عليكم ورحمة الله
ماشاء الله مدخل وطاولة فى قمة الروعة وين السعر البيع
ماشاء الله موفقة فى بيعتهم رووووووووووعة


الساعة الآن 05:37 .