هل يضر اولا؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات ممكن تفيدوني انا داخله الشهر السادس من الحمل الله يتممه لي يارب بس مااستخدم لافتامينات ولاكالسيوم مع ان الدكتوره تقولي خذيهم اذا ماستخدمتهم هل يضر الجنين
ويعطيكم الف عافيه
9
628

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

chord
chord
الله يتمم لك على خير ... بس الواجب تالخذين الفيتامينات والكالسيوم والحديد عشاان العمود الفقري والعظام .. وعشان الهيموجلوبين يظل ثاابت لا ينقص عندك وأكيد الفيتامينات بعد ضرورية ... إنتي ليش ماتاخذيهم ؟!!

حتى ينصح الأطباء بحامض الفوليك قبل 3 أشهر من تخطيط الحمل وتكمليه إذا حملتي وفي الشهر الرابع تقطعيه وتبدأي في الحديد .. عشان الجنين لا يصاب بتشوه في العمود الفقري لا سمح الله ... وعشان يصير عندك مخزون من الحديد لما بعد الولادة حتى الستة أشهر الأولى من بعد الولادة
إنتي ابحثي عن الفواائد الطبية في غوغل ورااح تشوفين الشي الكثير والفائدة اللي تحصلي عليها ويحصل عليسها الجنين ..
حكي الانامل
حكي الانامل
نعم عزيزتي يضرك ويضر الحنين,
لان اكلنا للاسف غير صحي وفيه نواقص كثيرة...

ليه ماتاكلين الاشياء هذي؟؟؟؟
بنت طيبة الطيبة123
لازم تخديها
لسا في وقت
ابدي
اكيدتفيدك وتفيد الجنين
ومانها ضرر
الله يقومك بالسلامه انت والبيبي
ام مشعل2008
ام مشعل2008
اللي اعرفه انه يضر بالجنين اذا ما اخذتيهم

ليش حبيبتي تهملين نفسك كيذا ولا تثقين بكلام الدكتوره

ان شاء الله ماراح تاثر على جنينك بس خذيها بسرعه

والله يتمملك على خير
MIKOMIKO
MIKOMIKO
لازم تخدي الكالسيوم و الحديد و الفيتامين لانك كده بتضري البيبي, حرام عليكي و الحديد مهم لانه لو نزل مستوي الحديد في الدم ممكن يعملولك نقل دم بعد الولادة او يدوكي حقن حديد قبل ماتولدي. انا كنت مواظبة عليهم و بالرغم من كده اضطريت اخد حقن حديد و حاخد تاني بعد الولادة ان شاء الله.