احسن كتاب استخدمته ونفعني جدا ولا يمكني ابد استغنى عنه

كتاب النخبه رهيييييييييييييييييييييب جدا وكل صديقاتي وحتى

جاراتي علمتهم عنه وشروه ومن جبته الى يومك كل ماسويت

منه شي ضبط مقاديره مره مضبوطه ومنوع وبعد عندك كتاب

الكويتي مره حلو ايه خذيهم من المكتبه اصلا النخبه سعره موحد

ل120 ريال سعودي
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

كل من تشوف موضوعي او ردي تدعيلي وتدعي لكل مسلمه محرومه باالذريه الصالحه

الله يصبرنا والجميع على الغربه ونرجع لسعوديه سالمين غانمين
الطبق المترجم ررررررررروعه للهنوف بنت عبدالعزيز عربي واندونيسي وانجلش مقاديره ووصفاته سههههههله بمئه وعشرين في المكتبات والهزازي
كتاب النخبه من مكتبة العبيكان.
اطباق النخبه مانصحك فيه مااااااره منتشر بـ120
ام ريما روووووووووووعه بـ130
اطباق الثريا حلوياته خياااااال وغريبه بـ150
بمكتبة جرير.
هدي الكتب الي انا جربتها روحي تصفي وشوفي اللي يعجبك وبالتوفيق اختي ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مالك الا كتابي يدوووووووووووخ >>متى طلعت كتاب @_@

8
8
بتزيدك حيرهـ خخخخخخخخ
والله انا جربت النخبهـ وروعه لايفوووتك
وجربت الطبخ المميز بس ماتحمست معه لانــي حبيت النخبهـ ق1
وأنتي روحي للمكتبه وشوفيهم من داخل واللي يعجبك خوذيه <<ماقلدت بنفس الرد خخخ


كل شيء له عوض إلا الوالدين
ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا.. ♡♥”
.



الساعة الآن 04:38 .