شخباركم ياصاحين
الاجواء روووعه جانا مطر وبرد يعبي ثلج صغير عرفتوه.....
اليوم قررنا بعد ماجا زوجي من صلاة الفجر انا نفطر بالسطح
مع انا مواصلين مانمنا فما ادري ينفع اقول فطور لان اللي اعرفه ان الفطور ينقال لاول وجبه تناكل بعد الامساك هن الاكل فتره طويله بس احنا هالايام سهرانين ليل ونهار وماغير نسحط بالاكل
ماعلينا
المهم اللي جوعانه رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء تروح تاكلها لقمه مو عشان الفطور شي ويشهي لالالالالا
لانا ياحبوبات تونا مفطرين ونبي ننام وهو ببطونا .......فهمتو
وهذي الصور
منظر جوي



وهذي الاصناف
كبده ومقلقللحم.......لحد يسالني كيف سويتها لانها من برا بس روعه


وذي جبنه نوعين وسلطة زبادي ونعناع عاد هذي شغلي



وهذا بيض مسلوق لولدي يحبه والسلطه لبنتي هذا هو اكلها ...لاتفكرون تسوي رجيم ترا عمرها 3 سنوات



وهذا الشاي كنت بسوي حليب بس الزنجبيل مخلص وانا والعائله المصونه مانحب الحليب الا بالزنجبيل



ونرجع للسفره مره ثانيه



وافطرنا بسم الله علينا ونزلنا ونامو الا انا قاعده اوريكم فطورنا يلا بروح انااااااااااام
02-05-1431 هـ, 08:28 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
عوافي عليكم يارب..

كل شي حلو بالذات شغلك








02-05-1431 هـ, 08:34 صباحاً
 
يمي يمي ,, ما شاء الله ..
تسلم الأيااادي ,,
02-05-1431 هـ, 08:38 صباحاً
 
بالعافية على قلبكم انتي و الاولاد
و على قوله المثل :"هوا السطوح يرد الروح">>>>وحدة صاحية من بدري و تخرف
02-05-1431 هـ, 08:41 صباحاً
 
ماشالله وبالعـــــافية صراحة شهيتيني في فطور السعودية وخصوصا الكبدةوجبنة كرافت ههههههههههههههه بس الحمد لله ماحطيتي خبز تميس علشان ماأتحطم
02-05-1431 هـ, 08:46 صباحاً
 


الساعة الآن 10:59 .