موضوع مشغل بالي ومنكد عيشتي ممكن مساعده

الأسرة والمجتمع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اولا اسال الله العظيم رب العرش الكريم في هذه الساعه ان من ساعدني في موضوعي ان الله يفرج همه ويسر امره ويرزقه من واسع فضله واساله ان يدخله الجنه ويحرم وجهه عن النار انا والله وربي شاهد عليه ان ما فيني عيب انعاب فيه بس قدر ربي عليه انا جنوبيه ومن النوع اللي لازم جنوبي بصراحه تقدموا لي ناس كثير بس للاسف مافيهم الكفو والحمدلله على كل حال انا يابنات الله يحرمني عيوني اني امر في ظروف صعبه جددددددا والله يعلم فيها والحال بعد الله ان ربي يرزقني ازوج الصالح اللي ينسيني كل هم شفته ويرزقني الاطفال اللي يشغلوني عن هموم الدنيا انا الحمد لله انسانه اقوم الليل واستغفار بس ما قد كاتب لي ربي الفرج مافيها شي الانسان سوي الاسباب بعد التوكل على الله
انا بطلب منكم طلب اللي تعرف احد ثقه ومجرب ويخاف الله سواء حرمه اورجل بس ماهم خطابين لا ناس معروفين بلخير يدلون على الناس ياليت ترسلين لي رقمه على الخاص لعلك تكونين سبب في تفريج كربه تكفون لاتطنشوني لاتردوني:44:
والله اللي تساعدني لاادعيلها في صلاتي ماتدرون قد ايش اعاني يارب رحمتك:icon33:
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حالي وعاجبني
حالي وعاجبني
سور ي انا مااعرف حد بس برفعلك الموضوع ربنا يرزق الزوج الصالح التقي النقي
عاشقة الورد22
عاشقة الورد22
رفع
TO0OLEN
TO0OLEN
ياقلبي والله مااعرف احد انتي خلك املك بالله ولاتياسين وادعي باستمرار وخليك واثقه ان ربي بيحقق لك هالشي

وادعي بالدععاء هذا في كل صلاه وتر باستمرار
بعد ان تسبحي الله في سجودك كما امرك الله قولي بتضرع وانكسار وتدبر لمعاني هذا الدعاء :

اللهم لا يبلغ مدحك قول قائل
ولا يجــــــــزي بآلائك أحــــد

لك الحمد لا نحصي ثناء عليك
أنت كما أثنيــــــت على نفسك

وجهــــــــــــــك أكرم الوجوه ( 3 مرات فأكثـــر )
واسمــــــــــك أعظم الاسماء ( 3 مرات فأكثــــر )
وعطيتــــــــك أحسن العطايا ( 3 مرات فأكثر )

أنت الــــــرب وسواك العبد
أنت الخالق وسواك مخلوق
أنت الرازق وسواك مرزوق
أنت الغنـــــــــي سواك فقير
أنت القـــادر وسواك عاجز .

لا معبود بحق سواك
ولاااااااا إله الا أنت
وعبيدك سوانا كثير ..

أسألك أن تصلي على محمد وعلى آل محمد وأن تبارك على محمد وعلى آل محمد كما صليت وباركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد وأسألك أن ........................ ( سلي الله من خيري الدنيا والآخرة ) ..

انا مجرربه الدعء هذا وربي كل اللي كنت ابيه تحقق لي والحمدالله :)
والله يرززقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجل والله يفرج همك

ملكه بعفتي
ملكه بعفتي
يمكن اقدر اساعدك يا قلبي بس انتي من وين كيف اكلمك على الخاص وعن ثقه وربي شاهد
عذبة الاوصاف
عذبة الاوصاف
الله يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجل امين يارب العالمين..