عن الشاب السعودي الذي سقط من عمارة في الطابق التاسع في مدينة القاهرة/ تم دمج المواضيع

الملتقى العام

عن الشاب السعودي الذي سقط من عمارة في الطابق التاسع في مدينة القاهرة

حسبي الله ونعم الوكيل انا راح اعطيكم نبذة عن هالشاب بحكم معرفتي به.. هالإنسان الله يرحمه ويغفر له هو أكبر اخوانه والمسئول الأول عن أهله بعد ابوه الله يحفظه ويخليه لهم وأمه مريضة بالقلب وتوها من فترة طلعت من العناية المركزه وأخته أيضا توها طلعت من العناية المركزة بعد ان حدث لها نزيف نتيجة لعملية ولاده مبكرة وطلع لمصر كمرافق لأحد أقاربه بعد أن إطمأن على والده ووالدته وأخوانه.. كان معروف عند الكل بأخلاقه العالية وسمعته الطيبه وصلاته مع الجماعه وحرصه وخوفه على الكل..ولو كان من أهل الطريق الضال لكان واضح عليه ومعروف بهالشي ولو ع الاقل عندنا احنا الشباب..حسبي الله على من ظلمه .. عموما وصلنا خبر وفاته الذي أفجع الكل يوم الاربعاء رغم انه توفى يوم الاثنين وعندما سالنا عن سبب الوفاة قالوا التحقيقات مازالت مستمرة.. طيب وش ذنب أهله اذا كان مالهم الا صورة ولدهم وهو يُهدد ويتعثر ليسقط على السيارات ويموت ؟؟ مين اللي بياخذ لهم بحق هالابن البار اللي ماكان يقصر مع احد؟؟ اتقوا الله ياعباد الله وتذكروا انكم مآخذين بكلامكم وان الله سبحانه وتعالى بيقتص له منكم بسبب هالكلام وماله الا الدعاء بالرحمه والمغفرة يكفي انه توفى بعيد عن أهله وبميتة المتردي تخيلوا فجعته وهو يطيح تخيلوا انفسكم بمكانه او حتى بمكان اهله وهم يعرفون بوفاة ولدهم بهالطريقة و والله ان امه الحين على المنومات والمغذيات من الصدمة اللي صارت فيها والى الحين يحاولون يقنعونها انه توفى ولكن دون جدوى فهي تنتظر رجعته من العمل لانها لاتريد تصديق ان ذهابه لمصر هو سبب وفاته ولكن مقدر ومكتوب وهذا قضاء وقدر اتقوا الله في كلامكم عنه ياناس كل اللي قلته واقع وحقيقة وما كذبت فيه والله على ما اقول شهيد والحمد لله الذي اظهر الحق وحسبي الله على من ظلمه وحاول يشوه سمعته لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

http://www.al-marsd.com/article/view/704-صحيفة-المرصد-تنفرد-بنشر-نبذة-مختصرة-عن-الشاب-السعودي-الذي-سقط-من-عمارة-في-الطابق-التاسع-في-مدينة-القاهرة.html

سفارة المملكة في القاهرة :الشاب السعودي صعد لشقة السيدة المصرية لانه سمع نداء استغاثتها ,ولاصحة بأنه كان يمارس الرذيلة معها

http://www.al-marsd.com/news/view/3725-%D8%B3%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-:%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A-%D8%B5%D8%B9%D8%AF-%D9%84%D8%B4%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%87-%D8%B3%D9%85%D8%B9-%D9%86%D8%AF%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%BA%D8%A7%D8%AB%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B5%D8%AD-%D8%A8%D8%A3%D9%86%D9%87-%D9%83%D8%A7%D9%86-%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B0%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D9%85%D8%B9%D9%87%D8%A7.html
288
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خدودسديم‏
خدودسديم‏
لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
( أميرة الفراشات )
لاحول ولا قوة الابالله
الشبلية
الشبلية
الله يرحمه ويصبر اهله بغض النظر عن طريقة وفاته اوسببها لانها في علم الغيب ومو انا ولا غيري اللي نقدر نحكم على شخص رحل عن الدنيا لانه في ذمة الله ..
عاشقه الغروب
عاشقه الغروب
ام برهومي النصراوي
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور

والله انا من قرية الخبر وانا ادعى لا أهله عشان الكلام الى انقال عنه
اللهم أجرهم بمصيبتهم واخلفهم خيرآ منها