lavenderone
lavenderone
جزاكي الله خير اختي امس قريت موضوعك واول مرة استمتع بموضوع كدا من البدايه اللى النهايه ماشالله نصايحك جميله وبديت من اليوم افطرت حليب منزوع مع تفاحه والغدا كان فول الصويا مع برغل وسلطه والعشا فول الصويا مع سلطه بجد وجبه مشبعه وغنيه وسعراتها معقوله معلش حبيبتي بس اخالفك في شي واحد وهو انو احنا ممكن ناخد الحليب منزوع الدسم وكمان الزبادي علشان الكالسيوم وسمعت ان الالبان الخاليه من الدسم تساعد في نزول الوزن وممكن تساعديني عندي مشكله ثبات في الوزن لي اكثر من شهر وزني ثابت مع اني امارس المشي واتبع حميه منخفضه السعرات من اربع شهور وزني 79 ونص وطولي 162 ولكي كل الشكر والود والتقدير صح نسيت اخبرك باني نزلت في اربع شهور 14 كيلو ولله الحمد
جزاكي الله خير اختي امس قريت موضوعك واول مرة استمتع بموضوع كدا من البدايه اللى النهايه ماشالله...
عزيزتي
شكرا على دعواتك الطيبه وعلى متابعه الموضوع

الغي الحليب والالبان والاجبان والزبده والبيض واللحوم والدجاج والسمك وصدقيني مش راح تندمي وجسمك برضه راح يوخذ الكالسيوم من الخضروات الخضراء
ركزي فقط على الاكل النباتي لمده اربعين يوما وباذن الله سوف ترين ان جميع90 بالمايه من مشاكلك الجسديه والنفسيه قد اختفت وكذلك ستحصلين على جسم رشيق يستاهل جمالك
جسمك لاينزل لانك تزودينه بالاطعمه الكافيه والزائده تقريبا عن حاجته
الاكل النباتي هو الحل
على فكره اضمن لكي 10 كيلو تخسيس بالنظام الغذائي النباتي في شهر واحد فقط
ولكي تحياتي
تونة1430
تونة1430
مشكوووووووووووووره على النصايح حبيبتي وكلامك مقنع جدا بس المشكله مااحب البقوليات لاكن الله يعين
عندي سؤال انتي طبيبه
ام توتو!
ام توتو!
مشكوره عالموضوع..بس حبيت استفسرعن شئ هل فعلا اذا كانت السمنه متأصله بالشخص من صغره صعب يتخلص منها؟؟لان مهما سويت حميه يبقى وزني ثاااااابت عندرقم معين مع ان قالولي الرياضه تحرك الدهون القددددديمه ولا شفت شي ماادري وش الحل
علما بأن سمنتي رجعت لي بعد اول طفل كان وزني 73واصبح بعدالولاده 93!!!!ولماحاولت انزله ثبت على 89فققققط
lavenderone
lavenderone
جزاك الله خير على ردك الاول مشكوره عندى سوال انا مصممه انى اخس باذن الله وعندى لك سوال هل اللى اسويه صح ام خطا فطور ما افطر العصر اكل 3 توست مع جبنه مثلث واشرب شاى بسكر ما اقدر اشرب بدون سكر واشرب قهوه عربى و4 تمرات وبعد العشاء اندمى مع خضار وسلطه احيانا وكاتشب وبطيخ الاندمى هو الشعيريه وش رايك ينفع ام لا ونسيت اقولك قبل الاكل اشرب مويا دافيه مع ليمون
جزاك الله خير على ردك الاول مشكوره عندى سوال انا مصممه انى اخس باذن الله وعندى لك سوال هل اللى...
عزيزتي الطبيبه الجميله
اذا مصممه على التخسيس موكد جسمك سينصاع لكي ودماغك سيساعدك
تقدرين ان تصومي صوما طبيا اذا اردتي وهو ان تمتنعي عن الطعام وتبقين على الماء فقط كاقصى حد تقدري
لكي تعطي فرصه لجسمك بان يحرق الدهون وكذلك يزيل الترسبات وبعدها تناولي وجبه من الاكل النباتي
الغي التوست والجبنه او خذي واحد توست فقط ان لم تقدري كليها مع البطيخ والتمر او التفاح والعنب والغي السكر
اشربي شاي ان احببتي ولكن افضل ان تشربي شاي بطعم الاعشاب مغليه برضه ضعي تمره واشربي عليها بدل السكر كلي تمر و
اشربي قهوه بدون اكثار
كلي سلطات وخضروات وحبوبيات يابسه وغليه وفواكه بالطريقه التي تناسبك وامزجيها بزيت الزيتون وبالزيتون ايضا وكلي برغل وفريكه كلي طماطم كثيرا ونوعي يالخضروات والحبوبيات حتى الجسم ياخذ احتياجاته من هذه الاطعمه
عندما ينزل الوزن سوف تشعرين ببعض الخمول وهذا طبيعي لان الجسم يحرق الدهنيات المتواجده بكثره
الشعيريه او البرغل او اي وجبه تاخذينها تكون بحدود 250 غرام الوزن بعد الطبخ
تناولي سلطات كما تشائين
الغي الكاتشاب واستبدليه بالليمون واكل الطماطم االطازجه النيه
في العشاء ممكن سلطات مع بقوليات(عدس او فاصوليا او حمص) بسيطه مسلوقه وخضروات ممكن مغليه ايضا او تفاح مع تمر او عنب او اي نوع من انواع الفواكه وحسبالاحتياج انا افضل التمر يكون متواجد مع الفواكه على شان السكريات المتواجده بالتمر تسد الجوع واحتياجات الجسم
حاولي صباحا اول ما تصحي من النوم
قولي تولكت على الحي الذي لا يموت وادعي ما تيسر لكي من الادعيه لتقويه الاراده وزياده التفائل
اشربي ماء دافء او عادي وانتظري لغايه نصف ساعه بعدها وليس بالضروره الاكل صباحا استخدمي طريقه الصوم الطبي واذا اخترتي الصوم الشرعي يعني مثل صيام رضان بكون كسبتي الدين والدنيا
الماء مع الليمون او بدون ليمون في الصباح هي من اجل ازاله الترسبات المتواجده في الجهاز الهضمي كله وتنظيفه
اشربي صباحا ماء بقدر فنجان قهوه على ثلاث جرعات
وبالنهايه اشكرك على تعريفك لي بالاندمي وتسلمي
لكي تحيتي مع تمنياتي لكي بالتوفيق واذا احتجتي اي استفسار انا بالخدامه وحياكي الله
مظلومة وايد
مظلومة وايد
ياريت اختي تساعديني من متى أحاول وأخفف أكل لكن ما ينزل وزني أعترف اني ما أمارس أي نوع من الرياضه لكن مخففه أكل من زمان حتى سكر ما أطوله والخبز ربع خبزه على كل وجبه

أنا متزوجه وعندي 3 وآخر بيبي زدت وايد وصل وزني 100 نزلت يمكن 5 كيلو بس ما أنزل أكثر عيبي أو مشكلتي الوحيده اني أتعشى متأخر وما زلت أتعشى متأخر لكن ما آكل لحوم بالليل كل شي ما عدا اللحوم

والرز آكله بس ملعقه وحده كبيره ممكن أكثر لملعقتين كبار لو كنت يوعانه
شو الحل برايك بليز ساعديني بالذات كرشتي كبرت وايد أنتظرج بفارغ الصبر