اقتباس مشاركة  (شهد البتول)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك اختي لافندرووووووووو معليش ماقدرت اتواصل معكم السبوع الي راح بس ابشرك كسرت العشرينات هذ بفضل الله ثم بفضل تشجيعك لي جزاكي الله خير بسراحه انا نسيت كم كان وزني الاسبوع الي راح بس ابشرك نقص وصار 117,3ك الحمد لله جد والله ماني عارفه كيف اشكرك على وقفتك معي بس مااقول الا الله يخليك لعين ترجيك وجزائك الجنه ان شاء الله يعني وزني اول مابديت برجيم كان 130ك والان 117,3ك يعني نقصت خلا شهر ونص 12,7ك الحمد لله والشكر على العافيه اللهم خفف منا من غير مرض ولا هم ولا حزن اللهم امين وشكرا.

مااااشاء الله تباارك الله
الحمد لله اختي والف الف الف مبرووووووووووك وان شاء الله ربي يثبتك علي قوه الاراااده ويثبتنا
جزاااك الله عنا خير اختناااا لافندرررررر وجعله في موازين حسنااتك ماتصنعيه من مجهود معناااااااااااااا
يارب رضاك مطلبي
احتفظي بالرابط

[size=6][color=red]
الف مبروك اختي شهد البتول حمستينا يالله بنات تكفون خلونا نسوي رابطه للرجيم النباتي
ونتعاون مع بعض
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

استغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
السلامـ عليكمـ
انا عمري 13 سنهـ ووزني 61 وطوولي 162 >>
وأبي انحف ابي اوصل للخمسينات بليز ساعدينيً
وقوليلي نصايحك لي وانا ماقدر اسوي رجيم لاني لسه صغيرة .. ..
وابي انحف الجزء السفلي من الجسم ..
^
^
^
وجزاكي اللهـ الف خيرً ...
اقتباس مشاركة  (اشواق@شروق)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

جزاك الله خير اختي

انا عن نفسي وزني كان 55 وزاد مع جلسه البيت وصار 65
وطولي 164
واحب الشوكلاته اكثر شي وطبعا المقليات .. واحب الرز بعد والمشروبات الغازيه..
يعني لو اشوف الشكولاته والفاكهه سوى اختار طبعا الشكولاته..
احب من الفواكه الفراوله والتفاح والبرتقال والجوافه..
ع الاقل ابغى انزل 10 كيلو عشان ارجع لوزني الاول 55
اتمنى تفيديني والله يجزاك الجنه
وشكراً
عزيزتي
لكي نقدر من انقاص اوزاننا يجب ان ندخل الجسم ضمن قوانين الطبيعه بمعنى اذا اوقفنا الاطعمه التي تسمن وابقينا فقط على الاطعمه الصحيه الجسم يستجيب وينقص من وزنه اما اذا ابقينا نلتهم الوجبات ذات السعرات الحراريه العاليه اكيد الجسم لن يستجيب للنحافه بل سيستجيب للسمنه اكثر
لذلك عليكي ان توقفي الشوكلاته لان سعراتها عاليه جدا واستبدليها بالفواكه والتمر
الرز سعراته عاليه استبدليه بالبرغل او صفي الرز من الماء بعد السلق من اجل تصفيه النشا
الغي المشروبات الغازيه فهي ضاره ومسمنه وتاثيراته الجانبيه سيئه على الجسم واستبدليها بالماء والعصائر الطبيعيه انتي اعصريها واشربيها
خليكي على الفواكه الفراوله والتفاج والبرتقال والجوافه ولكن هذه الفواكه لاتنقص الجسم من الوزن الزائد لوحدها بل هي تساعد على تحمل الجسم وانتعاشه بالتنظيم الغذائي
لذلك عليكي بالتنظيم الغذائي النباتي
هو الحل لكي وبهيك ممكن ان تنقصي وزنك بشكل سريع وفعال وامن لذا تابعي الردود واقراي الاجابات واهتمي من تجارب الاخريات حتى تستفيدي من التجارب وتطبقيها على نفسك واذا احتجتي اي استفسار اتصلي وحياكي الله
وبالتوفيق ان شاء الله
اقتباس مشاركة  (memelamara)
لأول مرة اشارك بقسم غير الكروشيه عشان عجبني الموضوع يا لافندرون واتمني تساعديني انا الحين بوزن 93 كيلو وطولي مش مخلي وزني باين كتير بس جد انا احس بثقل جسمي وللأسف هدا صار لي بعد الزواج كنت كل يوم احس بسمنه وكنت ما اتمني يصير وضعي هيك يا ريت لو تساعديني مع العلم اني رحت علي طبيبة تغدية بس بصراحه عطتني ريجيم ما اقتنعت فيه اولا نضرا لأحتواءة مواد نشويه ووكمان تانيا أني ما تناسق الريجيم وقت الغددا فيه مع وقتي بالشغل وانا تعبت كتير وما نقصت الا تلاتة كيلو وبعدين بيرجعوا متل ما كانوا يا ريت لو تمديلي يد العون بشي ريجيم منيح من عندك او اي شي تعرفيه منيح ارجو الرد سريعا انا علي احر من الجمر

اسمحيلي اقوللك عباراتك اللي كاتبتيها كم اثرت في نفسي ولكن التطبيق صعب فكيف الواحد يقدر يعمل شي وهو متريح وما يحس انه مجهد هون الفكرة
ولكي مني اجمل تحية وارق العبارات لا توفيكي حقك عن جد تخصص مهم وخطير بحياتنا اسعدك الله في الدارين يا رب
سلام الله عليكي ومشكورة علي كل حال
الامر لايحتاج كل هذا التشائم يالغاليه فمهما كان الوزن زائد ممكن جدا ان يتم انزاله بالتنظيم الغذائي وهذا الامر بسيط
الاراده كما تعلمين مهمه وهنالك طرق عديده لكي نولد هذه الاراده نبدا بالصوم لكي نسترد ثقتنا بالله سبحانه وتعالى وبانفسنا بهذه الاراده تصومين ثلاث ايام لله ثم تفطرين على ماكولات نباتيه فقط ثم بعدها تستمرين بالصوم لمده 8 ساعات وتمتنعين عن الطعام وتبقين على الماء فقط ثم تفطرين على وجبه نباتيه من البقوليات او البرغل او الرز المصفى من الماء بعد الغلي لكي نتخلص من النشا
والخضروات المشكله المسلوقه مثل الجزر والبطاطا والبندوره والجزر والكوسا ووو الخ كل انواع الخضروات اختاري وشكلي كما تشائين
ثم تتابعين 8 ساعات اخرى وهكذا حتى ينزل جسمك يالغاليه بسيطه يعني وابتعدي عن الماكولات الحيوانيه وعن البيض والالبان والمقالي والمعجنات والوجبات السريعه والمشروبات الغازيه وعن الخبز كلي بقدر الكف اذا لزم الامر وابتعدي عن الحلويات واتركي الغذاء الغير صحي كلي التمور والفواكه وابتعدي عن الاغذيه الغير صحيه والتي تتناولينها حاليا
والاهم من ذلك ان تكوني متفاءله ومبسوطه وارادتك عاليه وستشعرين بذلك عندما تبدائين الصوم وبنهايه ال3 ايام من الصوم الاسلامي ستشعرين بقوه وبارتياح ونفسيتك ستكون عاليه ان شاء الله مما يوهلك ان تكونين قادره على الاستمرار بالتنظيم الغذائي
وتذكري بانك ان تقيدتي بهذا النظام موكد لن تشعري بالتعب وستشعري بان جسمك اصبح خفيف وطاقتك عاليه واصبحتي بعزم وحركه قويه وبالك رايق وتذكري مافي اشيء بدون ثمن وثمن الرشاقه والصحه هي تناول الاكل الصحي والنباتي و المحافظه على التنظيم الغذائي
وخليكي على اتصال

خلينا نسمع منك الاخبار الحلوه والجميله وتعرفينا بما فعل الاكل الصحي بكي
وشكرا لكي على مشاعرك النبيله واتمنى لكي التوفيق في مبتغاكي ومسعاكي

الساعة الآن 09:39 .