و111111111111و

ولا الاكلات الهنديه امووت فيها

روووووعة يالغاليه ننتظر المزيد بكل شوق

يعطيك الف عاااافيه

اهلا يا غاليات وشكرا على الردود,الاطباق الي وضعتها مجربين بس انا بستعمل طحين ابيض لانه اولادي ما بياكلو خبز القمح,الان اطباق عجبني شكلها بس غير مجربة ,والي بتجرب تخبرنا .
rontos : رز مطحون2 كوب,2/1 ملعقةص ملح , حليب جوز الهند للعجن,زيت للقلي .
اخلطي الملح مع الرز المطحون واضيفي من حليب جوز الهند الكمية الكافية لحصول على عجينة جيدة,ضعي القرص على ورق نايلون ورقي حتى لا يلزق ,واقلي بالزيت.
pudina puris :
2 كوب طحين,7ورقات نعنع ,ملعقة ص بزر كمون,2 فلفل شيلي اخضر مفروم,ملعقة ك عصير ليمون,ملعقة ص سكر ,رشة ملح وفلفل اسود,زيت للقلي.
الطريقة:اطحني النعنع+بزر الكمون+الشيلي+عص ير الليمون واخلطيهم مع الطحين واعملي اقراص واقلي.
مشكوره اختي .. كنت اتمنى الخبز حق مطعم تكا .. بس هالحين لقيته .. و****لله ابسويه .. بس النوع الاخير .. الاحظ المقادير كلها ناشفه .. كيف اعجنها بالماء .. والا لا .. والله يسلمك ولا يهينك .. رد على ..
اهلين خواتي وشكراعالرد.
اختي حب مستحيل اعجن باضافة الماء حتى كون عجينة جيدة .
kesar:كوب سميد ناعم- 2/1 علبة حليب مركز-4/3 كوب زبدة-2 كوب ماء-ملعقة ص عصفر-8 حبات كاجو-2 ملعقة ك زبيب.
اذيبي الزبدة عالنار وحمصي الكاجو والزبيب وانشليهم,اضيفي الميد لبقبة اازدة وقلبيه عالنار ,اخلطي السافرون مع الماء وايفيه لسميد وحركي حتى ينشف ماؤه ,ضيفي الحليب المركز واتركيه عاانار حتى يكثف ,افرديه بصينيه وقطعيه وزيني بالكاجو والزبيب.

kalakand :كوب حليب مركز- 2 كوب جبنة paneer اوcottage - هال مطحون 2/1 ملعقةص-فستق للزينة.
ضعي الحليب والجبنة عالنار مع اتحريك المستمر حتى يكثف ,افرديه فيصينية وقطعي مربعات ورشي بالهال وزيني بالفستق . ورمضان مبارك عليكم جميعا .

الساعة الآن 12:08 .