وجدان الامورة
يا هلا بيك بالسعودية تنورينا وعمرة مقبولة بإذن الله
انا مو من اهل مكة بس رحت لها كثير ومثل ما قالوا الغاليات ابراج مكة اهو مركز وتلقيين محلات كثير المتحف مثل ما خبروك فعلا مميز وعندك كمان سيدتي الجميلة للطرح وكمان بدون اسم فيه شنط اصلية حلوة وعندك قطنيات حلاوة برضوة جلابيات حلوة وعملية والاسواق الشعبية فيه سوق المدعى جهة باب الصفا فيه شغلات كثيرة وعندك قريب من الحرم عبد الصمد القرشي وكمان لا يفوتك آيس كريم العاصمة عند الاشراف له طعم:27:
وفيه بعيد عن جهة الحرم بكدي سوق مكة الدولي فيه محلات راقية كثير سمعت انه بيتسكر هالعام لكن ما ادري تسكر اولا
دموع الإسلام
دموع الإسلام
متحف المفارش والمطرزات...؟؟!!
هذا متحف ولا محل يبيع مطرزات ..بصراحة أنا شفته من برى وقلت أكيد متحف وقلنا بنروح بس ماكان عندنا وقت ..

المهم إختي إنتي لما بتروحين مكة بتشوفين كل شيء حوالي الحرم من كل الأطراف وما في داعي تدورين إلا لو بغيتي أسواق كاملة ..
وأنا سمعت عن سوق العتيبية إنه شعبي بس ما جربته ....

المهم أتمنى تدعين لي إن أروح عمرة العشر الأواخر قولي آمين ..
ocean
ocean
حياااااااااااكم الغاليااااات
والله ما قصرتوااااا كفيتوا ووفيتوا وبدعيلكن ان شاء الله وحده وحده
ocean
ocean
الحلوة من الرياض وعطر المحبه لاتوصووون حريص ان شاء بدعيلكم:17:

احلى حواء البرتقال مشكووووورات ما قصرتن

سمينه تسلميييييين الغاليه على كرمج وصدقيني السعوووديه بلادي
اخخخخخخخخخخ خساره لو ادري كان ما حجزنا وخذنا شقتكم ههههههههههههههههه تسلمين

ام وليدي مشكوووووووووووره ع النصيحه لا ما فينا كله ولا البرص
بدعيلج ان شاء الله وبدعي حق وليدج الله يخليه لج

وجدااان المووره ..يا موره حلوه لا يفوتك ايس كريم العاصمه بروحله وبذكرك وبدعيلك ان شااااء الله
دموووع الاسلام ان شا ءالله نشوووفك هناك في بيت الله قوولي آمين
وجدان الامورة
:cook: بالعافية وانا بعد باروح مكة ان شاء الله يمكن برابع يوم خاطري نتقابل وبنات ما لي معارف بمكة وودي اتعرف على كل اللي بمكة واللي بيرحون مكة ونصير نفطر فوق بالتوسعة عند باب الملك فهد ايش رايكم
اللي موافقة ترسل لي خاص ونتعرف :26: