يؤسفني و لا يشرفني إني كنت اعرف هالأنسانة في يوم من الأيام

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم و رحمة الله بنات حواء

طبعا كلنا نكره الخداع و الغش و الخيانة و خاصة لما تجي من أقرب الناس

و زي ما دائما نشوف و نقرأ بهالمنتدى أو بأي مكان ثاني كل يوم قصص عن رجال خانوا زوجاتهم و خانوا عشرة السنين و لا همهم لا بيت و لا زوج و لا أولاد

و رغم أن هالقصص نستنكرها و نرفضها بس هي واقع و لو جت م رجل ممكن تتقبليها مع أنها عيب بس المصيبة و الكارثة لما تجي الخيانة و خراب البيت و تشريد الاطفال من امرأة و أم

للأسف يا بنات اللي حاز بخاطري أكثر شي إني كنت اعرف هالانسانة و كان بينا زيارات بحكم علاقة زوجي بزوجها بالعمل و الصداقة اللي كانت تربطهم فرضت علي التعاطي معاها - برغم إني كنت دائما اقول لزوجي بأن في جواي شعور داخلي يخليني ما ارتاح لهالانسانة -

و سبحان كان قلبي دليلي لأن هاذي الانسانة تزوجت من ابن ناس و ابن عائلة محترمة و مركزة محترم و وظيفته و راتبه فوق الممتاز و الشاب على حسب كلام زوجي ما له تجارب و لا هو راعي بنات يعني اول بنت صادفها و حبها هي زوجته

المهم بعد ما تزوجها اكرمها و عشقها بجنون و عزها و دلعها دلع ما كانت تحلم فيه مع انها اقل من عادية أو تعتبر غير جميلة على الاطلاق مع أن الشاب وسيم و جنتل و كلاس

و خلفت منه ولد واحد و كان يسفرها و لف فيها العالم كل اجازة في بلد

و تعرفوا هي بأيش كافأته و ايش كان المقابل : كان المقابل بأنه و بوحدة من السفرات تعرفت على واحد من اصحاب أخو زوجها و من يومها بدأت علاقة ما فيها خوف من الله بينها و بين صاحب أخو زوجها و تطورت العلاقة تطور سريع و صارت الادمية زي المجنونة ما أحد عارف ايش فيها و زوجها احتار و حاول يرضيها بكل الطرق من مال و سفريات و الخ بس هي كان ما في شي بعينها و الشي اللي برآسها كان ابشع من ما يمكن أنه يتخيله انسان

و جاء اليوم الموعود اللي راحت فيه بيت أهلها و اعلنت عن رغبتها بالطلاق و طبعا تركت ولدها مع ابوه بدون رحمة منها بأن الولد صغير و محتاج لأمه

و حاول زوجها بكل الطرق أنه يرضيها و يرجعها عن قرارها و يغريها بأي شي ممكن يرضيها بس هي رافضة و لما شافت اصرارة على عدم التخلي عنها تعرفوا ايش سوت

خلعته

اي و الله يا بنات خلعته و تنازلت عن حضانة ولدها و انهت كل شئ بدون رجعة

والان هل يحق لي أن اتحسف على ايام مرت كنت اعرف فيها هاذي الانسانة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

64
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمسات شوب
لمسات شوب
وي ياقلبها الله حسيبها
اكيد يحق لك تندمي
عازفة الكيبورد!!
ووووووووووووااااو هذي مرررررررة قوووووية صراااااحة يحقلك تندمين على معرفتك لوحدة زي كيذا والله حررررررااااام عليهاااا مررررررررة يححححزن الرجال ....
اعتزبديني
اعتزبديني
استغفر الله الله يهدينا واياه
ناس غريبة صدق
ام ايوودي
ام ايوودي
لاحولا ولاقوة الابلله
مايا-16
مايا-16
الله المستعان الله لايبتلينا لافي أنفسنا ولا في أزواجنا مع أن ماني متزوجة وصدقت إحساس الأنسان مايخيب لوأن بعض الظن إثم ولكن ليس كل الظن إثم