هنولولوا
هنولولوا
مااعرف بس اتوقع مو تمام لانه اللي تحرمي نفسك منه بيوم تخربيها اليوم اللي بعده ايش استفدتي بالله اتوقع رجيم الساعه 6 افضل منه مع انه زيه
مااعرف بس اتوقع مو تمام لانه اللي تحرمي نفسك منه بيوم تخربيها اليوم اللي بعده ايش استفدتي بالله...
حلو اللي قلتي عليه بس المشكلة مايبدا عندي الاكل غير بعد الساعه 6

مشكوووووووورة
هنولولوا
هنولولوا
تصدقين اختي ذا السمنه مسببتلي ازمه نفسيه صراااحة ومن كثر مافكر فيها خلاص بديت افكر انو اعمل عملية تحوير صراحه ملييت ابي اعيش مبسووطه !! والله يعينك اختي ويسرلك اللي تتمنييه
تصدقين اختي ذا السمنه مسببتلي ازمه نفسيه صراااحة ومن كثر مافكر فيها خلاص بديت افكر انو اعمل عملية...
لاياشيخة صللي على النبي عملية ايش جربي هذا الرجيم معايا وان شالله انا بديت فيه بس اشوف نتيجة راح اعطيكي

خبر على الخاص هاه ايش رايك:)
هنولولوا
هنولولوا
اشوف لو تمشين تخفيف اول شئ احسن لك عشان تصغر المعده وتقدرين ع نفسك عيوني
اشوف لو تمشين تخفيف اول شئ احسن لك عشان تصغر المعده وتقدرين ع نفسك عيوني
مشيت هلى التخفيف بس اختك في الله داشم مشفوجة على الاكل واخربها اخر اليوم يعني يااخربها واكل كل شي

يااني مااحنس نفسي بكم لقمة واتحسر عليها واسكر فمي احسن

تسلمي عيوني:)
هنولولوا
هنولولوا
والله جربيه انتي وشوفي يمكن يناسبك بس في اليوم الي لك لا تفرطينها كثيير عشان معدتك ماتالمك يوم اكل زين وقليل يكون وثاني يكون كثييير ودسم وربي ينحفك ياااااااااااااااااااارب وينحفني والجميع :(
والله جربيه انتي وشوفي يمكن يناسبك بس في اليوم الي لك لا تفرطينها كثيير عشان معدتك ماتالمك...
تمام عليكي ياحلووة هوا كده مااخذ راحتي مره وان شالله اجرب واشوف

اللهم امين

مشكوووووووورة ياعسل:)
احبك ياحضن امي
والله هذا الرجيم شكله حلو وانا كمان بطبقه ان شاء الله وفي اليوم المفتوح بمشي ساعه كامله بس بعد الأجازه بسويه عشان اضمن مافي روحات وجيات