ميرال 2010
ميرال 2010
تبين تسمنين
عليك بالحلبه
و
العسل
المايونيز
او
الخبر الابيض اي نوع
المكرونه
هذي كلها ان شاءالله بتسمنك اما المكمل الغذرائي ابتعدي عنه افضل بس بكتب عن موضوع بشوف عنه وهو من عند الي جي ان سي سمعت جابر والي في قناة لبانيه يمدحونه تابعي موضوعي بتعرفيه

لكن بالنسبه للسمن
اذا انت بنت خليك لا تسمنين بكره اذا تزوجتي راح تسمنين وش تبين فيها مرض كثثثثثثثثثثثثير كانوا نحيفااااااااااات دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وبعدين بعد الزواج والحمل اسمنووووووووووووا وتحسفوا ورجعوا يسوون رجيم ورياضه
ترا النحف بهذا الوقت نعمه لاني صرت اشوف السماااااااااااان اكثر وانا اولهم خخخخخخخخ
ام الامورة
ام الامورة
اختي مكتوب على العلبة مضاد للاكسدة كذلك قريت عن هذه المادة اللي هي القلوتاثيون في مواقع اجنبية يقال انها تبيض البشرة وعندها فوائد كثيرة في معالجة الامراض ،اليك هذا الموقع وهو ينصح بنفس المنتج اللي عندك ويحذر من انواع اخرى مغشوشة تؤدي الى الشيب...الخ http://www.skin-whitening-product.com/skin-whitening-pill.html
றίşş A4A
றίşş A4A
تبين تسمنين عليك بالحلبه و العسل المايونيز او الخبر الابيض اي نوع المكرونه هذي كلها ان شاءالله بتسمنك اما المكمل الغذرائي ابتعدي عنه افضل بس بكتب عن موضوع بشوف عنه وهو من عند الي جي ان سي سمعت جابر والي في قناة لبانيه يمدحونه تابعي موضوعي بتعرفيه لكن بالنسبه للسمن اذا انت بنت خليك لا تسمنين بكره اذا تزوجتي راح تسمنين وش تبين فيها مرض كثثثثثثثثثثثثير كانوا نحيفااااااااااات دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وبعدين بعد الزواج والحمل اسمنووووووووووووا وتحسفوا ورجعوا يسوون رجيم ورياضه ترا النحف بهذا الوقت نعمه لاني صرت اشوف السماااااااااااان اكثر وانا اولهم خخخخخخخخ
تبين تسمنين عليك بالحلبه و العسل المايونيز او الخبر الابيض اي نوع المكرونه هذي كلها ان...
لا ياقلبي انا مابدي اسمن

انا بس كنت ابغاا اسأل هل هوا يسمن

عشان لو يسمن مااستخدمه :)
றίşş A4A
றίşş A4A
اختي مكتوب على العلبة مضاد للاكسدة كذلك قريت عن هذه المادة اللي هي القلوتاثيون في مواقع اجنبية يقال انها تبيض البشرة وعندها فوائد كثيرة في معالجة الامراض ،اليك هذا الموقع وهو ينصح بنفس المنتج اللي عندك ويحذر من انواع اخرى مغشوشة تؤدي الى الشيب...الخ http://www.skin-whitening-product.com/skin-whitening-pill.html
اختي مكتوب على العلبة مضاد للاكسدة كذلك قريت عن هذه المادة اللي هي القلوتاثيون في مواقع اجنبية...
معلووماات حلووه ومهمه

تسسلم يدااتك على البحث
றίşş A4A
றίşş A4A
والله اني مااعرفه up
والله اني مااعرفه up
آلله يررفع قدركم

في الدنيا والآخره
:)