Analysis Services
اقتباس مشاركة  (ام الرندي)
حلووو وجميل منكم نستفيد

^____^
06-05-1431 هـ, 10:32 مساءً
 
....
06-05-1431 هـ, 10:38 مساءً
 
لللللللللررررررررفع
06-05-1431 هـ, 10:43 مساءً
 
اب
06-05-1431 هـ, 10:47 مساءً
 
مرحبا اختي ......
عندي طريقتي بعمل الدجاج الصحي وان شاء الله تفيدك
اول شيء نضفي الدجاج وتبليه بزبادي وخل وكاتشب وشوية صلصه.وليمون, وببهاراتك العديه.....بعدين جيبي كل
أنواع الخضار الي عندك (بصل ,جزر,فلفل رومي,بطاطا,كوسه,بازيلا,ذره,فاصوليا خضرا.طماطم...)
وقطعيهم قطع كبيره نوعا ما,,بعدين تبليهم بنفس تتبيلة الدجاج من زبادي وخل وكاتشب وليمون وبهاراتك الي تحبيها
واذا حبيتي انقعي شوية فريكه وحطيها مع الخضار وقلبيهم بالتتبيله.....بعدين جيبي صينيه وحطي الدجاج وحوله الخضار
والفريكه وبعدين حطي شوية ماء حتى لا تنشف الصينيه وبعدين غطي الصينيه قصدير واذا كنتي مستعجله حطيها على عين الغاز
من نص ساعه لساعه الى ربع على نار هاديه بعدين فكي القصدير وشوفيها لو نضجت حطيها بالفرن للتحمير فقط وما تاخد وقت
وطعم ها يجنن وتعتبر وجبه كامله ......أنا اكلها بدون خبز لانه فيها فريكه اما لو بتحبي مع الخبز او الرز تنفع
مرات اعمل معها رز بالخضار::شوية زيت مع بصله صغيره مع جزره مقطعه صغير مع شوية بازيلا مع شوية ذره بعدين
قلبي شوي بعدين حطي الرز المنقوع مسبقا....بعدين حطي بهارات الرز والماء واتركيه يغلي ثم على نار هادئه حتى ينضج
06-05-1431 هـ, 11:07 مساءً
 


الساعة الآن 10:37 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏