طموحه 9
طموحه 9
انا عندي نفس القدر وهو
بعطيك طريقتي في طبخ الرز واول شي اكشن على البصل والفلفل الاخضر واحط 2طماطم مقطعه صغير واحط الماجي والبهارات والليمون الاسود احط شوي صلصه واحط اللحمه وبعدها مويه مغليه حتى تغمري اللحمه بالماء ولا يكون كثير اعلى من مستوى الحمه بشوي واسكر الغطا واوقت التايمر على 20 الى 30 على كيفك بس ماتكون اكثر لانها بتتقطع اللحمه بعدين اروح اغسل الرز ولا انقعه ابدا بس اغسله زين وابشر بعدها جزر واحط بطاطس\وكوسه بدون تقطيع مع الرز واحط الرز والخضار في القدر مع اللحمه او بدونها بس اتاكد من استوا اللحمه واجرب الملح وتكون المويه ارفع من الرز 2سانتي واطبخ الرز لين اشوفه بدا يغلى واغطي القدر واحط السهم على الدجاج واوطي النار عليه مره واخليه 9 دقايق وكل من جربه يمدح رزي مره هذا رابط الجريش بالضغط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1960611
واتمني تدعين لي يفرج همومي ويعافي عيالي
riyadh desert rose
riyadh desert rose
يا حبيلكم يا بنات والله انكم ما تقصرون الف الف شكر لكل من دخل وعلمني معلومه استفيد منها الله يرزقكم الذريه الطيبه ويفرج همومكم كلكم ويسعدكم يارب ..
جنوبيه جداويه
جنوبيه جداويه
ههههههه نفس اللي سار معي بالضبط.. واذا على الحرق حطي مويه حاره وخل وبيكربونات الصوديوم وخليها تطبخ على النار حوالي عر او ربع ساعه وبعدين غسليه افركيه بالاسفنج واوسلك المواعين فرك شوي شوي ويطلع معك.. الرز ينقع نص ساعه فقط بمويه دافيه خطا تحطيمظن حاره.. اذا تطبخين بكهرب لاتكثرين المويه خليها على حد الرز بالزبط وحطيه على درجة حراره 3 ولمدة 6 دقايق و حيطلع مفلفل وحلو ولو غاز خلي المويه ارفع من الرز ب سم واحد وخفضي النار اخفض شيء وبيطلع ان شاءالله مفلفل وحلو
ابتساماتي حزن..
ابتساماتي حزن..
طولتي بتنقيع الرز انا رزي بشاور ابو خروف ماانقعه ابد بس اغسله زييين وخلاص واذاحطيتيه بالقدر المويه تكون مرتفعه عن الرز 2سم وغطيه بالقدر وارفعي عالنار دقيقه وبعدين اقصري على النار حيييل ويطلع لك نثري
أصآآآيل
أصآآآيل
غلط نقعك له بمويه حار
وكبسة الضغط لما تحطي الرز ماتسكري الغطاء عليه يعني تحطي الغطاء حط بس بدون ماتقغليه عشان مايعجن هذا إذا كان الرز مزه ..انا دااااائما في الضغط ومالي غنى عنه صراحه