أخت السحاب

أخت السحاب @akht_alshab_1

كبيرة محررات

الخدم وجرائهم البشعه هل نحن سبب فيهااا

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخدم

ومشاكلهم اللي ازدات في الفتره الاخيره

همسه لكي اختي الغاااالية

كيف تأمنين على ضناك وقطعه من كبدك مع انسااانه لاتعرفينها ولاتثقين بهاااااا

بيني وبينك...................................

اما يساورك بعض الاحيااان الضيق والتعب من التربية ومن اوزعاج الاطفال وعدم سماعهم لنداءك

الا تشعرين بضيق عندمااا يتم افسااد ماقمتي باصلاحه

لكن تبقين انتي الام الحنووونه التي تحن وتعطف وترحم

لكن الخاااادمة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترمين عليها كل مهااام المنزل من طبخ وتنظيف وترتبيب وتنظيم وتربية الاطفااال.............................

انتي وانتي ربة البيت صعبه عليك تقوومين بكل اعمال المنزل ولابد مايكووون في تقصير من طرفك

لكن اذا الخادمة قصرت في شي تقوووم قيامتهاااا

انا ماااداافع عن الخدم وخاااصه اللي يرتكبووون الجرائئم منهم انتقااام من مخدوووميهم

بالعكس اتمنى ان ربي يحرقهم حرق خصوصا اللي ينتقموون من الاطفااال

لكن انا ابرر لك اختي الحبيبه بعض اسبااااب المشكله احيانا نكووون سبب فيهااا

مثلا تعاملينهااا اسووأ معااامله وتنتظرين منها ان تسكت وترضخ لكي لكن نسيتي انها ممكن تنتقم منك باغلى ماتملكين بالدنياااا

قصص من الواااقع

قمات خادمة فلبينه بحرق فستان الام فغضبت الام على فستانها وقذت المكواه في وجة الخادمه الفلبينيه

وكان انتقامهاا اول فرصة سنحت لها ان تبقى م طفل العائلة الرضيعه بان وضعتها بالفرن واشعلت النيران عليها وهربت

ووجدت الرضيعه جثه محروووقة

قامت الخادمة بهدف الانتقام من مخدومتها ، بغرس أكثر من دبوس في رأس الطفل الصغير مما أدى إلى وفاته.

خادمه فلبينية أرادت الانتقام من الأسرة التي تعمل لديها ، فقامت بسكب الكيروسين على بطن أحد أطفال الأسرة والذي لم يتجاوز عمره سنتين وأشعلت النار فيه ، في الوقت الذي كانت أمه غافلة وتشاهد التلفاز ، وقد نقل الطفل إلى ألمانيا للعلاج وقد اضطر الأطباء إلى بتر أحد أعضائه.

ترمين كل شي عليها حتى ضناااك ....وش بقى لك تسوووينه ياغاليةمثال من الواااقع

قامت إحدى الخادمات الفلبينيات بوضع طفل في فريزر الثلاجة أثناء الليل لكثرة بكائه واتكال أمه نهائيا على الخادمة ، والتي كانت في حاجة إلى الراحة من عناء عمل النهار، مما أدى إلى وفاة الطفل والذي أعادته الخادمة مرة أخرى إلى سريره ولم يكتشف أهل الطفل السبب وجاء تقرير الطبيب أن سبب الوفاة هو البرودة وبعد مرور وقت سافرت الخادمة لبلدها وقد أخبرت خادمة الجيران أسرة الطفل المتوفى بأن الخادمة المسافرة هي التي قتلت الطفل بوضعه في البراد ، وأنها أخبرتها التفاصيل قبل سفرها ، وهكذا فلتت من العقاب.

• ونشرت جريدة المدينة في عددها 11308 بتاريخ 5/ 10/ 1414 هـ خبرا تحت عنوان "آخر ابتكارات الشغالات: تعذيب الأطفال بالمكنسة الكهربائية" وعندما كان طارق يبكي أو يطلب شيئا من الشغالة، كانت تحاول الخلاص من طلباته وصراخه بأي شكل حتى تستريح، فكانت تلجأ إلى وضع شفاطة المكنسة الكهربائية في أماكن حساسة من جسده وتشغل دورة الشفط إلى أن ينهار الطفل تماما من شدة الألم. وأثبت الفحص الطبي أن الطفل مصاب بتهتك في عروق الخصيتين، نتج من عملية الشفط.

انا سبق وقلت ماابرر لهم لكن الخدم شر لابد منه عشان كذا ليش اذا حسيناا بحاجه مااسه للخادمه مانتركها توودي العمل المفرووض عليها فقط من تنظيف وترتيب وامور المنزل فقط مع مراعاه االام لها باي تقصير وان ترحمهاا وتكسر عينها دائما ان تاكل ماياكلون وتشرب مايشربون وان تقوووم الام بواجبهاا تجاه اطفااالهااا برعايتهم والقيام على امورهم ولاتترك مسؤوليتهم على عاتق الخادمة اذا اظطرت للعمل بسبب الحاجه المااسه للمال براي افضل انها تدفع حق الخادمة لحضانه اطفال لها سمعتها حتى تامن على طفلها بايدي امينه مو عند الخااادمة اللي ممكن ماترحمه

ولاتقوولين اثق في خدامتي محد زيها نظيفه وتراعي ابني كووني حريصه في كل شي

ااذا كان ولابد من ترك طفلك معاها ركبي كميرات مراااقبه واعلميها بذلك حتى تخاااف وترتاااب من أي شي تنووي فعله واحسني معاملتهااا ولاتضغطي عليهاا بالعمل حتى لاتضع غضبها من طفلك اللي ماله ذنب

اسفه على اسلووب الكتااابه البسيط ولكن من كثر تاثرنا بمصايب الخدم اللي تحرق القلب من قلبي اليكم بدوون مقدمااات وهذا طبعااا غير السحر والشعوووذه الله المستعاااان

الله يحفط عيالنا وعيال المسلمين جميعاا من كل سوءا

منقوووول من ايميلي

12
753

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تذكاري
تذكاري
والله كلامك صحيح يعطيك العافية
ام رغد & وعد
ام رغد & وعد
كلامك صحيح
شرلابد منه
جزاك الله خير
متجر شمس
متجر شمس
صادقه فيه ناس تعامل الخدم بكل حقران
الشبلية
الشبلية
اصلا هم جايين مليانيين حقد وغل وحسد وغيررررررررة يعني عاملتيهم زين ولاشين مافرقت معاهم الشر يجري فيهم مجرى الدم...
مرة عبدالله
مرة عبدالله
الله يكفينا شرهم بس وش رايكم اذا ركبنا كميرات نعلمها لان زوجي يبي يركب وانا اخاف اكتشف بلاوي مع انها مو دايم معهم وانا ما اخليهم عندها الا وانا في البيت وقريبه بس في غرفه ثانيه واخاف اقول فيه كاميرا تقول بسافر واتورط