بعد شووووي باروح المستشفى وابي مشورتكم قبل لا اروح لا تنطشوووون تكفون ردو يحوووني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنااااات تكفووون شووورو علي انا مرة محتارة هلحين لي خمسة ايام في العاشر
ورحت امس للدكتورة قالت تنويم وطلق صناعي صرااااحة تفاجئت وانفجعت بعد انا كنت رايحة اشوف كم مفتوح الرحم قلت لها لا ماابغى وخرجت على مسئوليتي :(

والحين احس بشوووية الالام وباروح المستشفى واتوقع راح يقولو لي تنويم وطلق صناعي
بناااااات انا خايفة من الطلق وخايفة بعد ان الجنين يكبر او يتبرز وبانتهي من الحمل والله العظيم مررة تعبت حتى الصلاة اصلي جالسة مااقدر اركع واسجد بطني مررررة كبير ماشاءالله :09:

قولولي رايكم اش اسوي اخذ الطلق الصناعي0واتوكل على الله والا اصبر مع اني احس مافيه فايدة :44:
مع العلم ان رحمي مفتوح 2 سانتي

قولوووووو رايكم يالمجربات انا انتظركم قبل لا اروح المستشفى :)
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهره البابونج
توكلي على الله وروحي يمكن ربي ييسرها وماتحتاجي طلق صناعي
الله يهون عليك ويخرجك بالسلامه انتي وجنينك
غسن
غسن
الله يهون عليك وان شاء الله ماتحتاجين طلق صناعي بس رووحي المشفى
عيناويه للنخاع
دام معج الم روحي المستشفى
واذا فيج حيل تركعين صلي استخاره قبل لا تنزلين
والله بيسهلها لج
والله اني حاسه فيج....اذا عوشرت اجر رجولي جر للمستشفى
واخبر الوحده يعطونها اسبوعين بعد تاريخ الولاده انتي ليه مستعجلين عليج؟
:: صـدى ::
:: صـدى ::
كولي الحين تمر عشان يعطيك طاقة .. وأشربي عصير وخذي لك أو تنقعي في بانيو دافي يميل للحرارة

وروحي وتوكلي على الله .. تعب كم ساعة وترتاحين الله يهون عليك وييسر أمرك ويتمم لك على خير ياااااااااارب

لا تنسين الدعاء والاستغفار وذكر الرحمن الله يهون عليك يارب
&غلا ثموري&
&غلا ثموري&
مشكووووورين الله يجزاكم بالخير

يااختي هم يعطون اسبوعيين بس انا خلاااص مقدر اتحمل وربي مرة مرة تعب خلاااص طفشت خاصة وان حملي هذا حملت على طول بعد ولدي بخمس شهور يعني توني مخلصة من حمل على طول حملت يارب لك الحمد والشكر عشان كذا ابغى اولد وارتاح وعندي بعد جامعة وانا بستغل هالاسبوع اسبوووع الاجازة بس مدري وش فيني مترددة وخايفة وانا الحمدلله استخرت بس الين الحين ماقرررت يارب رحمتك

قلت خليني اشاوركم
وين الباقيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ