مس عين سحر \ بسم لله الرحمان الرحيم

الأسرة والمجتمع

المشكله فيا انا حاسه انيك كارهه زوجي وحياتي ودنيا كلها وصرت ادور وراالمشاكل وعصبييه ونكديه واحس بنار شابه في صدري وزوجي مل مني وكل يوم اوعد نفسي اني اتغير وماقدرت حاس الي اسويه غصبن عني ماني طبيعيه المصيبه الشي العمري ماتوقعتو ان قبل فتره زوجي شغل الرقيه الشرعيه زي زمان وبعد ماشغلها نام وانا حسيت في البدايه بتنمل ومغص والم في ضهري وطنشت وحسيت بعدها اني نمت واحلم اني اصيح واقطع شعري واضرب زوجي واقول كلام كثير وتوحشت واقول لزوجي اقفلو واصيح وشويه صحيت ماني داريه عن نفسي المصيبه انو مو حلم وزوجي هداني وقلي حلم وانا خايفه واليوم الثاني وقمت من النوم وقلي يالله نخرج ووداني عند شيخ وصار نفس الي كنت احسبه حلم وقالي الشيخ يمكن سحر بس احتمال كبير انو مس واعطاني ماء وزيت مقري عليه وقال لزوجي لازم تجلس وتنام معاها وتشغلل الرقيه لحد مايخرج بسم لله وقبل فتره قلي زوجي خرج لان تكلم وقال باخرج بسم لله وكان زوجي يحكي كل شي يصير معايه للشيخ وقلو الشيخ فيها عين مع مس كما ن الشيخ ماعندو خبر مره واحتمال كبير انو طلعو المصيبه اني لحد لحين احس بضيقه اكثر من اول احس اني باموت ونفسي انتحر وكان احد خانقني وكتمه ودوخه وكوابيس الله لاوريكم واتخيل اني اذبح زوجي وعيالي واهلوس وخوف وشهيتي للااكل عدم واحس بخمول وكسل والله اكتب وانا ابكي والحمدلله ماني مقصره في ديني وطول عمري طيبه قلولي ايش الحل ولي ماعندو حل يدعيلي اويرفع موضوعي
10
828

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فجر2011
فجر2011
معليش على اخطاء لاني كتبت مستعجله
دلوعة لبنانية
قري سورة البقرة يوميا وقريها على جالون ماي للشرب وشربي منها بس مش من اي شي تاني واستمري بالرقية الشرعية
كلي امل بالله
كلي امل بالله
حافظي على الرقيه وقراءة القران وسماع الاذان
الله يشفيك
روح محبوبه
روح محبوبه
الله يكون بعونك
داومي على القرايه
وروحي للمطاوعه بكثره
والدعاء يالغلا لاتنسيه
اسال الله ان يشفيك ويخليك لزوجك وعيالك
ايلاف 2010