استغفرالله العظيم
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اختي ممكن اعرف شكولاته مكس اوف ارت البلجيكيه او لبنانيه؟

وبكم تحسبينها لي؟

موفقه




" كنت اسمع عن بهارات القصيم وكل ما اشتريت ما اعجبتني , لين اخذت من متجر شيهانه , كل احد صار يسألني وش بهاراتك ؟ " اسيرة الشوق - الفراشه



زيت غزير خلطة الافغانيات والباكستانيات
لشعر كثيف وطويل وبصيلات قويه




استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
الله يوفقك ويشغلك بطاعته


الساعة الآن 06:33 .