صفحه مسطره
صفحه مسطره
هذا الحلى حبيبتي هي اخذته من منتدى ثاني بس الطبقة الاخيره ماعملتها طبقة الجالكسي زينته ببسكوت الويفر المطحون والهيرشي والحلى الثاني (الكنافه)انتظري شوي عشان اختي(خ)>>>مصره على حروف اخواتها مابعد وصلت بيتها عشان اكلمها واخذ طريقته حلا الويفر جوووونانOoOO [/URL] [/URL]
هذا الحلى حبيبتي هي اخذته من منتدى ثاني بس الطبقة الاخيره ماعملتها طبقة الجالكسي زينته ببسكوت...
ربي يسسسسسسسسسسسسعدك قولي امين وبنولك الي في بالك وتسلم يدينكم كلكم :icon28::42:
طاوية الهم
طاوية الهم
ماشاء الله تسلم يدك
والا انا من كنت في الكليه ماعرف المطبخ ماشاء الله عليك والصراحه حلوه الرموز حقت خواتك
صفحه مسطره
صفحه مسطره
هذي حبايبي طريقة الكنافة وربي جنااااان من جد ماتملي اكلها حتى قلت لاختي لاعاد تسويها لاني احس والله كثرت منها كل شوي فاتحة الثلاجه اقول بس قطعه ....خخخخخ الكنافة يقولون اسمها كنافة كذابه المقادير : كنافة - زيت الحشوة: 4 ملاعق حليب ملعقة فانيلا 4 علب قشطة 4 فناجين سكر ناعم ملعقة نسكافة تخلط جميعآ مع بعض الى ان تتمازج الطريقة: _ نحمس الكنافة فالزيت الى ان يصبح لونها ذهبي فاتح. _ ثم نفرش في الصينيه نصف كمية الكنافة ثم نضع نصف كمية الحشوة عليها ثم نضع النصف الباقي من الكنافة ثم نضع عالوجه النصف الباقي من الحشوة مرة اخرى وتزين برش خفيف من النسكافه ولاتدخل الفرن وتقدم بارده... وعليكم بالعافيه
هذي حبايبي طريقة الكنافة وربي جنااااان من جد ماتملي اكلها حتى قلت لاختي لاعاد تسويها لاني احس...
يسعدك ربي

عادي بنات لو اسمها ماعندي عند جددتي بس صرااحه رووعه

جاري التجرررررررربة
جعل هالانامل ماتمسهااا النار :42:
الزورق الهارب
ما شاء الله بدعتي
هكذا الدنيا
هكذا الدنيا
بالعاااافيه