ام كنان 111

ام كنان 111 @am_knan_111

محررة ذهبية

تعبت من تنضيف البيت..اه بس

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم...
حبيباتي انا حابة افضفضلكم بس وعارفة موضوعي حاينحزف لانو مو ده القسم المناسب...
بس ايش ااسوي ابى احد اتكلم معاه....
انا طالبة جامعية متزوجة وعندي ولد عمره سنة ونص...عمري 22 سنة..
دوامي يوميا في الجامعة الين الساعة 2..ع بال مااخرج ع بال ماارجع سارت 3...
الموهم انا كل مارتب بيتي يتقربع..طفشششششششششششششششت..لاتقوليلي رتبي نفسك
بحاول قد مااقدر بس انتو عارفين الاطفال في ده السن كيف ماشاءالله عليهم ومااقدر احرمه من اللعب
عندي يوم الجمعة والسبت فرصتي الوحيدة عشانا افضى للبيت وارتبه وطول الاسبوع..وانا بين الدراسة
وزوجي وطفلي...
انا بس داخلة افضفضلكم...ادعولي الله يسرلي ويسهلي..
35
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم فارس الجهنى
الله يسرلك ويحفظلك ولدك وزوجك انا رايئ واللى اشوفه مناسب انك تتركين الجامعه او شغاله للبيت لان الوحده وهى بدون دوام منكرفه عاد كيف دوام ومذاكره ولد وزوج ومسؤليه الله يعينك ياقلبى ويسهل لك دربك......دعواتك لنا
ام كنان 111
ام كنان 111
تسلمي ياقلبي ع دعمك..والله يسعدك يارب..
ومااحب الخدامات بيني وبينك ودراستي مستحيل اسيبها...بس ان حابة افضفضلكم...
انا مرتبة نفسي قد مااقدر وربنا يسهل
فديت الجوري
فديت الجوري
الله يعينك
بس ماشاء الله عليك احس تعب انا تركت الكليه لما تزوجت احس صعب الوحده تدرس ومتزوجه
الا اذا اهلها قريب ويساعدونها او عندها شغاله
الله يعينك بس خذي بوصيه افضل الخلق صلى الله عليه وسلم استغفري وسبحي والله يعينك ويوفقك يلغلا
لغروري حكايه
لغروري حكايه
حبيبتى لايهمك التعب والله فتره وبتعدى ةبتنسى كل التعب انا كنت زيك والحمدلله خلصت كليه ونسيت هذيك الايام واتمناها ترجع
عليكى بوصية الرسول عليه الصلاة والسلام قبل النوم من التهليل والتسبتح سبحان الله لما تشتغلى فى بيتك ثانى يوم كان معكى خاادم ومجرب بس اتا كدى من الاذكار الوارده فى الحديث000
mrs nafea
mrs nafea
هلا اختى والله حاسة فيك
معليش شويه شوية انا زيك بس انا انتساب وماشاء الله ولدى مجننى
حاولي تطبخي من الليل وقبل لا تنامي رجعى كل شي مكانة ولا تنامى الا وانت مرتبة البيت وطول ما انتى ماشية رتبي وانت بتتفرجي على التلفزيون شغلى يدك في اي شي كوي تتطبيق وحاولي والله يسهلك