نسمة دلع
نسمة دلع
هلا ومرحبا
شويه شويه حبيبتي راح تتعلمي وتتفنني في الطبخ أهم شي يكون عندك أراده قوه على تعلم أصول المطبخ
شوفي كل ماتروحي عند الوالده خدي معاكي دفتر وأكتبي فيه كل صغيره وكبيره في المطبخ ومع مرور الوقت راح تكتسبي خبره كبيره
وعندك كمان المنتدى مليان مالذ وطاب أختاري في البدايه الأسهل بالنسبه لك وجربيه وشوفي الاخطاء اللي بتقعي فيها وحاولي مره تانيه
لحد ماتظبط معك الأكله
كلنا في بداية حياتنا كنا زي كده ومع الايام وتحمل المسؤليه وطلبات الزوج والاولاد راح تخليكي غصب عنك تتعلمي
موفقه حبيبتي أن شاء الله
الله يسعدك ويهنيكي في حياتك ويسهل عليكي الحمل
غريبه دنيتي
غريبه دنيتي
الله يوفقك يااختي ويسهل امرك

بس خلي ثقتك بنفسك قويه وكل يوم ابدعي بشي جديد موفقه.....
ss1200
ss1200
عادي كنت زيك بعدين تعلمت بنفسي وخليت عندي دفتر اكتب الطرق والملاحظات واشوف والحين مرات اخترع بس الى الحين ماوصلت الىدرجة طباخة بدرجة الاولى ولكن الحمد لله اباي بالطبخات الخفيفة واسالي واستفسري واذا رحتي عند امك شوفيها وشوفي اي احد يطبخ وصدقيني راح تكونين نمبر ون في الطبخ ولايهمك اذا فشلت طبختك جربي واطبخي كميات صغيرة وصدقيني ماراح تصدقين انا انتي الا طبختيه
NEW*AGE
NEW*AGE
اول شي ما شاء الله على الحمل والله يتمم لك وتقومين بالسلامه
والله يسعدك على الدعوه اللي حاطتها بالموضوع حمستيني ارد عليك
بالنسبه للطبخ روحي لقسم الاطباق المجربه وجربي الاكلات السهله وشوي شوي جربي الصعبه راح تحبين الطبخ بالطريقه هذي ويسير مررره سهل عليك وراح يجي يوم وبتحطين طبخه انتي مخترعتها ان شاء الله
أحلى الايام2008
الله يوفقك يااختي ويسهل امرك بس خلي ثقتك بنفسك قويه وكل يوم ابدعي بشي جديد موفقه.....
الله يوفقك يااختي ويسهل امرك بس خلي ثقتك بنفسك قويه وكل يوم ابدعي بشي جديد موفقه.....
اختي انصحك بكتاب اطباق النخبة
رائع للمبتدئات