شوفي حبيبتي ماراح تتعلمين غلا لما تجربين ....ويمكن يفشل الطبق بس مع التكرار راح تتعلمين واستعيني بكتب الطبخ
حبوبه ترى كلناتعلمنا اول شي ابتدينا بالكتب وشوي شوي من المنتديات وجربي ترى مره واثنين وثلاث ترى وابتدي بالطبخات السهله والااقولج اذا طبخت مرت اخوج وقفي جمبها وكتبي وخصوصالفطايرترى اختي ماشاء الله لي بالثانوي صارت اللحين تعجن وتسوي فطاير لانها دايما توقف جمبي وتساعدني جيبي ودي بس وماشاء الله عرفت كل شي بس مااقولك كبسه وايدام لا معجنات اشياء بسيطه وابتدي بالشي السهل جدا اول شي حلى وموشرط تعجنين فطاير سوي بالصامولي جاهز وانتي تفنني بالحشوات واذا بقيتي شي اكتبي بالمنتدى وكلنا ماراح نقصر وياج وشوي شوي بتصيرين فنانه بالطبخ >>تراني مومتزوجه واقضي في المطبخ اغلب وقتي من الطفش الله لايشغلناالابطاع ته وموفقه
استغفرالله واتوب اليه
يا ماما حواء وبس بزر بس تلقي الطبخة اللي تبي بالصور كمان تعلمي الاساسيات وبعدين الفروع اللي مثل الفطاير الحلويات واهم شي فرزني حتى تختصري وقتك دام عندك دراسة وحامل موفقة.
اقتباس مشاركة  (حلا روحنا)
شوفي ياقلبي اغلبنا نحن البنات لما تزوجنا ماتعلمناااااااا ااا وربي ماكنت أعرف شي ..

لكن

صرت مدوامه بقسم الطبخ في عالم حواء .. وأذا تبغين اشياء مجربه وتعطي نتيجه روحي لقسم الأطباق المجربه ..

منجد الله يسعدهم وربي صرت أتفنن بالغداء كل ماجبت لحم ولا دجاج نقزت على النت أدور شي جديد .. جربي لو اسبوع وشوفي النتيجه

اغلب البنات كذا
انا ماتعلمت الطبخ الا لما تخرجت من الكليه
ومالقيت وظيفه استلمت المطبخ عن امي
واتابع طبخات من النت واطبق شو شوي لما تعلمت
والاطباق الرئيسيه امي تعلمني عليها
والنت للفطاير والحلا والاشياء الثانيه
لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات، ورب الأرض ورب العرش الكريم

اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله  ، لا إله إلا أنت ، الله ربي لا أشرك به شيئا

الساعة الآن 12:26 .