@دمعة موادع@

@دمعة موادع@ @dmaa_moadaa

كبيرة محررات

دخلت موضوع ودااار راسي وربي دخت وصدعت .....!!

الملتقى العام

السلام عليكم بنات .......!
شخباركم .......!!>>>>مطوله الحرمه

بنات الصراحه والصراحه والصراحه راحه وياكلمتن تقرقعين بخاطري هلًي وطلعي >>>>>:09:

بنات انا دخلت موضوع هنا مرره مؤلم ابي اخش جو معاه ابس اساعه البنت ماقدرت ........!!

بتقولون ليش بقولكم صبر بس اشمًر ودي اني ابكًس واطق احد :mad:

وحده الله يصلحها مسندرتنا لالالاللا للا لا لاللا >>>>>>اصوات وايقاعات

هذي وحده الله يسلمكم داشه الموضوع وساحبه توقيعها المزعج معها .........!!:mad:

قسم بالله راسي تسندر بتقولون وطي على الصوت بقولكم ماأعطتني فرصه للاللللاااا لا لا لا لللا وقلق وازعاج اقسم بالله زغللت عيني من قرقتها ................!!

يعني لاهنتوا يابنات حواء مو لازم التوقيع اناشيد وصراخ ودعثه :09:

اصلا كم مره اكون مرووقه الجو وولدي نايم وادخل ابتصفح يقالي على هدوء واضواء خافته الا هاللي تصرع ولدي من نومته بسم الله عليه بغى يطير من الخرعه :icon33:وانا تطمًرني من فوق السرير وكم مره اتكرفس من الخرعه او اني ابي اركض قبل لايشدخني ابو الشباب انا ولاب توبي:16:

عشان كذا يابنات لاهنتوا ياللي مجرجره ازعاجها معها بكل موضوع تريحنا من السندره وان كان هي تبي تسمع الأنشوده مو شرط تجبرنا نسمعها لاإحم ولادستور هجوووووم علينا كذا مايصير ...........:mad:

قبل قلت لاوحده تجي تفحط بموضوعي وترد مدري وشلون ترا انا اللي مايشوفني ماآشوفه >>>>>>>ماتهدد:icon28:

وتحياااتي لكم >>>حبتين يالصاحب >>>>>>ام العرابجه:p
213
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حيل مملوحة
حيل مملوحة
هههههههههه صدقتي كم مرة تغرف قلبي من الدندرةالمفاجئة لا احم ولا دستور ويالله استوعب اللي حصل
عزتي من سمو ذاتي
والله انك صادقه انا بعد صارلي نفس الموقف

دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
تونة1430
تونة1430
هههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي في بعظها اناشيد تجنن والله وبعظها مزعجه
ام ليان وريان
ام ليان وريان
خخخخخخخخ على بالك الحين بيروحوا يتراكضوا يغيروا توقيعاتهم عشان ولدك مايصحى ما اتوقع بس انتي اكتمي الصوت للاحتياط
بس في بعضها حلوووووووووه واعيدها اكثر من مره
@دمعة موادع@
@دمعة موادع@
يازينكم ويازين اردودكم تبرد الخاطر

طلعوا نص بنات حواء متصرقعين من هالأناشيد هع :42:

الله يكون بالعون

شاكره لكم مروركم.........:26: