مين اللي تعرف سلمان رشدي ..000000

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي بنات الواحة العلمية00000تكفون ساعدوني
معلمة الدين طلبت منا معلومات عن سلمان رشدي وبماذا حكم عليه وماسبب ذالك ثم سالت ماهو الموجود في الكتاب
وانا اللي اعرفه انه هندي الجنسيةوتجنس بريطاني مدري ايطالي
وحكم عليه بالردة بعد ما الف كتاب ايات شيطانية
واللي ما عرفته ايش المكتوب في الكتاب
5
705

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب الليل
قلب الليل
سلمان رشدي، لا سلم و لا رُشد !!
وحكاية سلمان رشدي أشبه ما تكون بقصص الخيال التي نادرا ما تتجسد على أرض الواقع. إنها قصة رجل مغمور لا يسمع به، احترف مهنة الكتابة في زمن كثر فيه المدعون، وذات يوم قرر أن يكتب عن الإسلام، فكتب "آيات شيطانية" التي رفعته إلى مصاف الرجال المشاهير، وبين عشية أو ضحاها، لفت أنظار العالم كله إليه، وأصدرت الجمهورية الإيرانية فتوى بقتله ورصدت لذلك مكافأة تقدر بملايين الدولارات، وأنكر العالم هذا التصرف، مطالبا بضرورة احترام الحريات الفردية ولكل كاتب أن يكتب ما يريد، فصار سلمان رشدي حينئذ من أشهر الناس على الإطلاق لدرجة أنه استدعي من طرف الرئيس الفرنسي في قصر (الإيليزيه) بباريس قصد تكريمه، مع العلم أن فرنسا نفسها أصدرت قرارا بمنع كتاب المفكر "رجاء غارودي" المعنون بـ: "الأساطير المؤسسة للدولة الإسرائيلية" من الصدور وفرضت على كاتبه غرامة مالية بتهمة "العداء للسامية" مع أن كتابه جار على النسق العلمي!! وهكذا كان الإسلام مطية يتخذها الطاعنون ليبلغوا قمة المجد والشهرة بالرغم من تفاهة مؤلفاتهم وضعف مستواهم العلمي والأدبي.

أما كتاب آيات شيطانية لسلمان رشدي فقد اتفقت كلمة الجميع على أنه لم يكن كتابًا موضوعيًا، ولا يمكن أن يقنع أحداً من الناس، خاصة وأن كل ما ورد فيه لا يعدو أن يكون أكاذيب مفتراة أو حقائق محرفة. ولا يمكن بالتالي أن يكون سببًا في التشكيك بعصمة رسول الله (صلى الله عليه وسلم) إلا لمن لا يعرف شيئاً من السيرة.

وبالتوفيق,,,,اخوكم قلب الليل.
جمين
جمين
الف شكر قلب الليل على المعلومات القيمة
نفع الله بك الاسلام والمسلمين
بس انا ابغى اعرف ايش جنسيته هو هندي والا ايراني لانه من خلال كلامك فهمت انه ايراني مو هندي
وكتابه هل يباع حاليا والا لا
اشكرك مرة ثانية
جمين
جمين
لاتفهموني غلط تراني ما ابغى الكتاب الا للاستطلاع فقط لاغير
تكفون ردو ولو بكلمة
قلب الليل
قلب الليل
سلمان رشدي هندى الجنسية.

لااظن ان كتابه يباع .

اخوكم قلب الليل.
جمين