اب

يمكن الحرارة تكن مرتفعه

خليه يستوي على مهل حتى ينفش بالآخر

الحرارة العالية تخليه ينفش بسرعه يرجع يهبط بعدها

للعروض و كل جديد تابعوا متجر ملكة الليل :
instagram: @NQ_SHOP
Snapchat : NQ_SHOP
twitter : @NIGHT_Q
انا كنت مثل معاناتك وكنت متعقده من تصليح الكيكه بس الحين الحمدالله تضبط معي مررررررررررره
قبل تصليح الكيكه شغلي الفرن من تحت وبعدين ضعي في الخلاط خمس بيضات وثلاثه ارباع كاس سكروتضعينها في الخلاط لمده عشر دقائق وتضيقين نصف كاس زيت وثلاثه ارباع حليب جاف ونصف كاس مويه وكاس ونصف دقيق تقريبآ وملعقه ونص بكنج بودر وشوي فانيلا وتحركينها في جهه واحده وتضعينها في الصينيه تيفال اللي تكون دائريه اللي اذا وضعتي الكيكه تكون الكيكه مجوفه من الوسط وبعد وضعها ضعيها في الفرن حتى تنتفش لاتفتحين الفرن حتى تنتفش وشغلي الفرن من فوق
..اذا صلحت ارسليلي على خاص وقولي لي لان كثير ناس جربوها وضبطت معهم.لاتنسين تدعين لي بالزوج الصالح
مشكورين ويعطيكم الف عافية

امي كانت تسوي نفس الكيك ويضبط معها وانا ما يضبط معي

جربت اخلي البيض والطحين على درجة حرارة الغرفة برضو ماضبط

الكيكة عندي مو بس ماتنفش تصير زي العجين داخلها
اقتباس مشاركة  (دمع حبي ولآ دمعي)
مشكورين ويعطيكم الف عافية

امي كانت تسوي نفس الكيك ويضبط معها وانا ما يضبط معي

جربت اخلي البيض والطحين على درجة حرارة الغرفة برضو ماضبط

الكيكة عندي مو بس ماتنفش تصير زي العجين داخلها

واضح ان مشكلتك الفرن انتبهي الكيك يبيله انا اسميه لعب بالنار اول خمس دقايق يكون الحراره عاليه بعدين وسط بعده

اقصريله مره ولااااااااااتفت حين ابدآ اما الخلطه للكيك المعتاده بس انا ازيد

من عندي شوية زبادي او شوية سفن اب يخليها منفوشه

مرررررررررره واهم شي انخلي الطحين ضروري ونقطتين

خل وبشر ليمون لزفرة البيض حتى لو اضيف فانيلا اضمن واحلا...اذا ضبطت معك ادعيلي ...
يا اختي كنت زيك الكيكة تقولي خشبة ههههه لكن تعلمت وصارت تزيط الحمد لله ,,,
جربت اكثر من نوع جربت الاسفنجية والعادية الحمد لله ,,,

شروط نجاح الكيكة ,,,,
* تولعي الفرن قبل ما تبدأي بالخلط ,,,
* ادهني الصينية زيت ورشيها دقيق ,,
* البيض والدقيق يكونوا بحرارة الغرفة مو في الثلاجة ,,,
* لما تحطي الكيكة الفرن لا تفتحي عليها عشان ما تهبط ,,,

شوفي مقادير هذي الكيكة وجربي ان شاء الله تزبط معاك اخذتها من عضوة هنا في المنتدى اسمها بسمات الله يرضى عليها دنيا واخرة ,,,

1 ) حطي 4 بيضات مع رشة فانيليا في زبديه وشغلي الخلاط الكهربائي الين ما ينفش وخلي الخلاط شغال لا توقفيه ,,,
2) ضيفي فوقه كاسة سكر وبعدها نص ك زيت وكاسة حليب سايل وبعده ملعقة كبيرة ممسوحة بكنج بودر
وكاستين دقيق منخول شوي شوي على دفعات ,,,

ممكن انك تحطي الخليط في الصينية وتبقي منه شوي وتحطي فيه كاكاو وتصبيه عشوائي عشان يطلع معاك كيكة رخامية ,,,

الساعة الآن 10:25 .