الماش...لنفخ الخدود.../// قديم

العناية بالبشرة

اهلين بنات ...قريت في احد المنتديات معلومة عن الماش ...أنه يسمن الوجه وينفخ الخدود ...ياليت البنات اللي استخدموه او عندهم فكره عنه يفيدوننا ..بالسراحه احولت اعيوني من كثر مأبحث في النت عن اللي يسمن الوجه وللاسف من غير فايده ..وهذي بتكون اخر محاوله لي في البحث عن الخدود خلاص تعبت ومليت من التجارب مافيه فايده...وعندي ملاحظه جدا مهمه ..لاحظت أن بعض البنات الله يهديهم لما ينقلون تجاربهم في أي شيء استخدموة يبالغون بشكل كبير يخليكي تتحمسين وتروحين ركض وتستخدمين هاللي مدحوه لك ..وللاسف يطلع كذب بكذب الظاهر الوحده اللي ماتلقى كلام تكتبه تبدى تألف علينا واحنا المشكله نصدق ..بالنسبه لي خلاص حرمت اني اجرب شيء مكتوب في النت لانه مجرد صفصفة كلام ناس فاضيه..طبعا كلامي ماينطبق على الكل بس الاغلبيه كذا ...فأتمنى من البنات أنه تكون عندهم شوية مصداقيه في اللي يكتبونه وينقلون تجاربهم الحقيقيه بدون مبالغه ..صدقوني ابغى الفايده للجميع من هالكلام لان بشراتنا واجسامنا ماهي حقول تجارب ..فياليت اللي عندها أشيا حلوه ومفيده للبشره والجسم تكتب وتفيدنا واللي ماعندها تسكت أحسن لها وأحسن لنا(قل خيرا .أو أصمت) ارجو أنكم تتقبلون كلامي بدون زعل.
59
102K

هذا الموضوع مغلق.

شاهي بحليب
شاهي بحليب
انابعد ودي بشي يسمن وجهي لاني بحاجه فعلا
فوفة وبس
فوفة وبس
للرفع بعد ..ان شاء الله البنات يفيدووونك يارب ..
yemenia
yemenia
كمان للرفع
السنافيـة
السنافيـة
وشو الماش ؟
يمكن له إسم غير عندنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
أريج الزهـور
أريج الزهـور
انا جربته يسمن الوجه والجسم