السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااته:::::
تحيه طيبه للجميع::::::::
بناااااااااااااات انااااا عروسه قريب إن شاء الله قولوو الله يسرها ويتمم لي بخير
المهم اناااا بصراحه مدلعه حبتين وماالي بالمطبخ كثير
ونفسي اتقن بعض الطبخاااااات وخصوصا الكبساااااااات المندي المضغووط الكابلي البرياني البخاري الخ
والمنتدى طوول وعرض وووقتي ضيق نفسي بكبساااااات مجررربه ثقه مابي اتفشل وبعد بعض الصوااااني
يعني الغداء اهم شيء عندي حالياااااااا
طلبتكم لاتردوووني
11-05-1431 هـ, 12:45 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اهلين يالغلا الله يسعدك ويوفقك اتصلي على وانا اضبطك بالطبخ على كيف كيفك
والمثل يقول خذ مدلله ولا تاخذ ملكعه وهذا باين من اوله مهتمه براي زوج العمر الله يوفقك انتي وياه
11-05-1431 هـ, 01:47 مساءً
 
الله يوفقك صدقيني شوي شوي بتتعلمي مافي احد يولد متعلم
واختنا ام عبدالرحمن دقت الصدر وحاتعلمك جزاها الله الف خير
11-05-1431 هـ, 01:56 مساءً
 
حبيبتي شوفي طريقتي ...وانا مثلك عروووس..

اذا جا الليل افتح ((اطباق عالم حواء ))واروح للبحث واكتب اللي ابي يابرياني او مضغووط اوووووو ..

وتطلع لي جميع المواضيع واختار الطريقه اللي تريحني ..واجهز اغراضها اذا مو موجوده اولا....


وبكذا ارتاح والبنااات هنا مايقصروووون ابد ربي لايحرمهم الاجر ...

وبما انك توك ببيت اهلك ..ابدي من الحين وجربي كذانوع وشوفي النتائج ..


موفقه وانا حاااضر بالخدمه ...
11-05-1431 هـ, 02:04 مساءً
 
تبين نصيحتي انا كنت زيك بس لقيت حل روووعه

اشتري كتاب اطباق النخبه وكتاب الاطباق المميزه

اكثر من رووووعه وكل شي فيهااا وكلها واضحه ومقادير متوفره

والاهم انه تضبط معك ع طول ماشاء الله انا كل شي اسويه من

هالكتب يضبط معي ع طول انصحك فيهن والله فكن لي ازمه ايام

زواجي وزوجي انهبل من طبخي ويقول لاخوي اختك ذبحتني

باكلها الحلو سمنت هههههههههههه واخوي تهول مايخبرني خبيره

بالطبخات ودق علي وعلمته وقلتله لاتعلم علووووش ههههههههههه

وطبعا زوجي مايدري ان عندي كتب يحسبه فن من عندي هههههه

وخصوصاا الصواني كثيره بالكتاب وتهبل والسلطات والحلويات

والكيك والاطباق الشعبيه يعني شامل ماشاء الله واكثر كتاب انصحك

فيه كتاب اطباق النخبه رووووووووعه عاااد لاتنسين تدعيلي ان ربي

يشفيني ويخليني لبنتي وزوجي ..
11-05-1431 هـ, 02:06 مساءً
 


الساعة الآن 02:39 .