يا بنات ابغى اسوي دجاجة كاملة مسلوقة سويتها قبل كذا تقطعت في المويه ما تطلع متماسكة مدري ليه ابغى اعرف المفروض ما انقعها في مويه وخل؟؟؟ ولو هذا السبب طيب كيف اتخلص من الزفرة واحافظ على منظرها متماسك

الله يسعد الي تجاوب دنيا واخرةى لا تطنشونيالله يسعدكم بسوي الدجاجة للعشا منتظرة اجاباتكم

العنوان عندي غلط في لفظ الجلالة مو عارفة اعدله !!!!!!!!!

اللهم اغفر لابي وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه اللهم انه كان تاليا لكتابك فشفع فيه قرانك وارفع منزلته واكرمه مع الشهداء والصديقين اللهم امين
لازم تنقعينها عشان الزفرة بس لاتطولين
ويمكن انتي تخلينها تطبخ واجد فتتقطع

بس سوي طريقتي اريح لما بسوي دجاجه كامله احشيه من داخل شبنت وثوم وكزبرة وبصل عشان تصير ريحه الدجاج حلوة
ومن بره احط عليها كركم ومرات احط كتشب مع معجون طمام وشويه ماي وبهارت وملح واحطه على دجاجه واقصدرها وعلى الفرن ساعه
وافك القصدير واخليها تتحمر من فوق وتحت
اتمنى اكون افدتج
انت اكيد تخلينها تطول مررررررره
وهل قدرك ضغط والاعادي ؟
اذا ضغط خليها بس ربع ساعه واذا عادي كل شوي راقبيها
[center][b][size=6][color=black]قهوه ملكيه مضبوطه 100%عباره عن بن وبهارات وزعفران لا ينقصها سوى الهيل مخلوطه على ايدي خبيرات في القهوه العربيه وراح تصيرين خبيره مثلهم
30KBforum.********** للطلب 0543260111لكيلو ب70ريال
خليها نص ساعه
اكيد تخلينه مده طويله
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
اللهم اشفي وليدي من مرض السرطان
تسلمو الله يسعدكم دنيا واخرة ياااااااااااارب وينولكم مرادكم
اللهم اغفر لابي وارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه اللهم انه كان تاليا لكتابك فشفع فيه قرانك وارفع منزلته واكرمه مع الشهداء والصديقين اللهم امين

الساعة الآن 04:25 .