HHOHH
HHOHH
صباح الخير
اما انا يستي
بعد ماجيت استراليا بشهرين حملت وكنت مخططه اولد عند اهلي
وعلى الشهر السابع حجزت وخمخمت عفشي وكان قبلها باسبوع عندي مراجعه عند الدكتوره
رحت موعدي وسوتلي تحاليل وقالتلي صعب تسافرين 15 ساعه لان عندك مشاكل بالحمل وبساعتها
اهئ اهئ ..وافكر كيف باولد وحدي وخاصه انها قيصيري ومابين مد وجزر اتصلت علي امي الله يحفظها
وقالتلي هاذي الخيره قومي اتوضي وصلي ركعتين (وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم)
ورحت اشتري اغراض البيبي وولدت وبعدها بشهرين سافرت لاهلي وانا شايله احلى حسوني بالدنيا الله يحفظه ويهديه
وتوبه من دي النوبه احمل واولد بغربه
اميرة ذاتي
اميرة ذاتي
من جد موضوعك تحفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

موقفي مشابه لام دحومي بالضبط

حجزنا وضبطنا امورنا لكن تاخرت الفيزه رغم انهم قالو بكره وهالبكره ما جاء الا بعد اسبوع هههههههههه

يااااااااااااه كانت ايام ثقيله علي بقوه اصبح وامسي صياح ابي اسافر واهرب خلاص

والا تتنكسل مره وحده >>>>> احلمي

الحمد لله على كل حال

الله يرجعنا ويقضي ايامنا على خير
انت حياتي
انت حياتي
الله يسعدك ياروزان العسل انا والله يابنات المفروض باقي على سفري شهر ونص وعلى فكره الشنطه مطلعتها من شهر وكل ماشريت شي رتبته فيها واخطط وش بسوي ورجيم وخلطات و ووووو زاشتريت هدايا لان مررررررررررررره متحمسه
المهم طبعا لي سنه عن اهلي وتفاجانا انو اذا بقى للمبتعث ترم ويخلص يمكن مايعطونا طبعا احنا بنرسلهم عالاسبوع هذا ونشوف الرد لان كلش من جينا ماسافرنا واحنا بنخلص على نوفمبر 2010 اذا ربي اراد وكتب لنا عمر وبيطلب تمديد دكتوراه فعندي امل كبييييييييير انهم يعطونا تذاكر وساوافيكم باخر الاخبار ان شاء الله
بس سؤال تاريخ انتهاء البعثه هو نفسه اللي بالملحقيه ولا على السي او اي ؟؟؟؟؟؟؟؟
أم هشوم
أم هشوم
موضوع روعه مثل صحبتو
الله لايحطني في موقف مثل مواقفكم خصوصا اللي راحت المطار وفي النهايه تطلع الرحله مقلعه لها ساعه واااااااااااو مره صعب

ام انا زواج اختي في شوال فاضطريت انا وزوجي نحجز من دحين عشان خايفين مانلاقي رحله في الموعد المطلوب..لكن زوجي طلع بسالفه انو مانمشي من بريطانيا الا واحنا مجددين الفيزا لمدة 3 سنوات يقول اضمن وارسلنا الفيزا بالبريد والاسبوع الماضي رحنا عشان البصمه..بس سمعت خبر انهم تقريبا ياخذوا مابين 3 الى 6 شهور مدة التجديد وانا صرت كذا :icon33:
دعواتكم ماتزيد المده عن 3 شهور..
وسنوافيكم بالاخبار لاحقا:44:
rosan
rosan
انا تكنسلت سفرتنا بس لسى عندي امل بسيط الحكايه ملخبطه كثير بس الله يسهلها علينا وعلى كل مسلم
انا تكنسلت سفرتنا بس لسى عندي امل بسيط الحكايه ملخبطه كثير بس الله يسهلها علينا وعلى كل مسلم
الله يحيي بنات العرب اللي نورو موضوعي

اهلا ام ستمئة ستمئة <<طيب كان كتبتي ام الف ومئتين خخخخخخخ:icon28:
احب الناس اللي عندها أمل
ومهما كانت الحكاية ملخبطة ياعزيزتي
الا ان قدرة الله اقوى
واكتبيها لنا
ايش ورانا ,,فاضيين
ممكن احد ينصحك بشيء يساعدك
وآآآمين يارب على الدعوة القميلة

آمين الله يعين الجميع
وكلامك صح
انا شخصيا اعتقد ان السفر اكبر شيء توضح فيه خيرة ربنا لنا