om faisl
om faisl
شوفي اختي عاملي بنتج كانها كبيره وسولفي وياها كانها بنت فاهمه وهذا الصحيح الاطفال هالايام يفهمون احسن من يرهم قوليلها بابا نويل للمسيحين وفهميها منو المسيحين والفرق بيننا وبينهم من غير ماتكرهينها لانه باجر تعرف انه هذي مذكوره بالقران انتي فهميها كل شي صح وصراحه وصدق وقوليلها بابا نويل انه كذبه يكذبون على الاطفال اهلم الي يشترون اهم شي كوني صادقه واعطيها معلومات صحيحه واذا مانعدج المعلومه الصح اسالي قبل لاتردين علسها اتمنى قدرت افيدج بشي
الجليله!
الجليله!
الله يعينك
هذه مشكله كل الاهالي اللي عندهم هالقنوات
انا رافضه رفضا تاما احطها لعيالي
بس مركبه لهم قنوات المجد
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
نور لين
نور لين
ليش ما تجيبين لبنتك باقة قنوات المجد
والله عيال أختي عندهم وما شاء الله حتى تعلمهم العربية الفصحى
وحتى الأفلام المدبلجة يعيدون دبلجتها مثل سالي يغيرون الأسماء وبعض الكلمات
دوده وريحتها عوده
حطي لها المجد للأطفال
o&s&d
o&s&d
والله انك صادقه ولدي يقولي انا وابوه يوم طلعنا برا ماما انا اتمنا من النجوم دراجه وانتي وبابا ايش تتمنون عمره خمس سنوات عرفت على طول انه من قناة نكلودين وخاصه دوراوالمشكله عيالي يموتون بهاالقناه 0بس رديت عليه ما نتمنا من النجوم نتمنا من الله قل دورا وموزو يتمنون من النجوم قلت دوراوموزو كذابين خخخ ما ادري وش اقول بس والله عيالي مزعجين مره ومهجدتهم هذي القناه مره مع ان ودي احط المجد للاطفال بس لاحظت عند اقاربنا انهم ما يجلسون ويتابعونها عكس هالقناه بس والله ما ادري ايش اسوي ايش صبرني عالمر الي امر منه وهو ازعاجهم الله يهديهم ويصلحهم بالله الي عندها حل تطرحه لنا والي اولادها كانو متعلقين بهالقنوات وتركوها تقلنا بايش استبدلوها 000