بنوتات ممكن اسال عن طريقة صابون الغار مع ماء الورد بليز اللي تعرف تساعدني //قديم

العناية بالبشرة

صباااااحكم ورد
يالغاليات
انا شريت صابون غار
وموية ورد
ونشا
وحابه اخلطهم سوى مابي اسوي الخلطه الصابونيه كامله يعني اخربط كل الصوابين مع بعض اختكم خواافه حبتين بس موية الورد مع الغار حلوين واظغت نشا علشان تثقل وتكثر
اخلطهم عادي بعد ماابشر الصابون الغار واحط ملعقتين نشا واحتفظ فيها بالثلاجه والا برى

او اسوي طريقة الغلي اغلي موية ورد وبعدين احط نشا وصابون غار تبرد واحطها بعلبه قزاز ووين احتفظ فيها
والله يجزااكم خير
11
12K

هذا الموضوع مغلق.

موطن الحكمة
موطن الحكمة
حبيبتي في الله تبشرين صابونة الغار في ماعون عميق وتصبين عليه ماي الورد اللي يغطيه بالليل والصبح تخلطينه باللي تبين و****لله اكون فدتج
طبعي جنوبي
طبعي جنوبي
انا عن نفسي ابشر صابون الغار واذوبها في موية ورد اذا مستعجله حطيتها على النار واذا مو مستعجله اخليها تذوب على مهلها تصيير زي الكريم احطها في علبه واحفظها في الحمام عادي ما تخرب
ما قد جربت احط نشا
سراب® الخبـر
سراب® الخبـر
نسخت ذي

نجيب صابون غار< تبشرينها

ونقعيها في ثلاثة ارباع موية ورد ليوم كامل

وبعدها اخلطيه مع علبتين صغار
كريم جيلسوليد

وفنجال زيت خروع

وفنجال زيت لوز حلو

وعلبة جلسرين سايل

وملعقتين كركم جسم

تخلط وتوضع ع الجسم

وتترك

لمدة ساعه وتسبحي

ومع الأستمرار تبين النتيجه
سوسه بس ننوسه
سوسه بس ننوسه
ابشري صابونة الغار ونقعيها في موية ورد قد ماتحطين بس كثري وحركيها زييين وبعدين خليها تتنقع
تعالي اليوم الثاني او من بكره الصبح لو حطيتيها في الليل مثلا تلقينها ذابت وصارت زي ماقالت الاخت مثل الكريم او الصابون السائل
حطيها في علبة صابون سائل عشان يكون استخدامها اسهل وخليها في الحمام وان شاء الله ماتخرب
والنشا بصراحه مااضيفه عليه ممكن احطه لحاله مع موية الورد واسويه كماسك واغسله بس
S.N.W
S.N.W
ابشري الصابونه وحطي معها كاس موية ورد من اللي لحد الصباح تكوووون ذابت الصابونه وحطيها بعلبه زجاج وحطيها بالحمام الله يكرمك ... ... اما النشاء مدري اذا ينحط ولا لا