ام شهد55
ام شهد55

ماهو أفضل كريم أساس استخدمتيه
كريم اساس السوبركلر من كريولان وديرماكول للاعراس وماكس فاكتور اللي غطاه شفاف للخرجات العاديه
وآخر تنصحين بعدم استخدامه؟
ديور وكازانوفا وميركل تاتش من ماكس فاكتور ماناسبوني

ماهو أفضل كونسيلر؟
فورايفر الباليت

أفضل بودره مضغوطه ؟
ما استخدمها لأن بشرتي جافه
كنت قبل كم سنه استخدم سمركيك ممتازه في التغطيه بس بشرتي زاد جفافها
ولغيت شي اسمه بودره من مكياجي

ماهو أفضل كريم ملون قد يغني عن الأساس للاستعمال اليومي؟
خلطه طبيعيه لما اغسلها تصفي وجهي و تورد خدودي واحط جلوس فقط

أفضل ماسكارا؟
ريميل ومايبلين الصفرا

أفضل كحل مائي؟
ماعجبني شي لحد الآن حتى شانيل

أفضل قلم كحل؟
ديانااوف لندن سواد وبارد عالعين واهم شي خالي من الرصاص
لأني جربته عالمغناطيس ما انجذب

أفضل شدو؟
جي آر رغم انها رخيصه ع 10 و15 بس عجبوني
وانا نادرا ما استخدم الشدو

أفضل بلاشر؟
برجوا روعه ومايبلين الكريمي اروع

أفضل روج؟
مافيه ماركه محدده اللي يعجني آخذه ماك مكياجي لوك ماكس فاكتور مدام

محدد شفايف؟
ما استخدمه

كريم مرطب للوجه ؟
زيت جلسرين وجنين القمح قبل النوم واغسلها الصباح وما احتاج مرطب بعده

أفضل شامبو شعر؟
شودرز ضد القشره

أفضل مقشر للجسم؟
ملح الحليب

أفضل كريم للجسم؟
كمان خلطه مجمعه بعد كل استحمام ترطب وتصفي وتشيل البقع
وتشد وتعطي نظاره

هاه وش رايك فيني :22: نجحت مو ؟ :30:
توليب نجد
توليب نجد
ماهو أفضل كريم أساس استخدمتيه كريم اساس السوبركلر من كريولان وديرماكول للاعراس وماكس فاكتور اللي غطاه شفاف للخرجات العاديه وآخر تنصحين بعدم استخدامه؟ ديور وكازانوفا وميركل تاتش من ماكس فاكتور ماناسبوني ماهو أفضل كونسيلر؟ فورايفر الباليت أفضل بودره مضغوطه ؟ ما استخدمها لأن بشرتي جافه كنت قبل كم سنه استخدم سمركيك ممتازه في التغطيه بس بشرتي زاد جفافها ولغيت شي اسمه بودره من مكياجي ماهو أفضل كريم ملون قد يغني عن الأساس للاستعمال اليومي؟ خلطه طبيعيه لما اغسلها تصفي وجهي و تورد خدودي واحط جلوس فقط أفضل ماسكارا؟ ريميل ومايبلين الصفرا أفضل كحل مائي؟ ماعجبني شي لحد الآن حتى شانيل أفضل قلم كحل؟ ديانااوف لندن سواد وبارد عالعين واهم شي خالي من الرصاص لأني جربته عالمغناطيس ما انجذب أفضل شدو؟ جي آر رغم انها رخيصه ع 10 و15 بس عجبوني وانا نادرا ما استخدم الشدو أفضل بلاشر؟ برجوا روعه ومايبلين الكريمي اروع أفضل روج؟ مافيه ماركه محدده اللي يعجني آخذه ماك مكياجي لوك ماكس فاكتور مدام محدد شفايف؟ ما استخدمه كريم مرطب للوجه ؟ زيت جلسرين وجنين القمح قبل النوم واغسلها الصباح وما احتاج مرطب بعده أفضل شامبو شعر؟ شودرز ضد القشره أفضل مقشر للجسم؟ ملح الحليب أفضل كريم للجسم؟ كمان خلطه مجمعه بعد كل استحمام ترطب وتصفي وتشيل البقع وتشد وتعطي نظاره هاه وش رايك فيني :22: نجحت مو ؟ :30:
ماهو أفضل كريم أساس استخدمتيه كريم اساس السوبركلر من كريولان وديرماكول للاعراس وماكس فاكتور اللي...
ناجحه وبامتياز بعد :)

شاكره مرورك ياقمر
توليب نجد
توليب نجد
آب
توليب نجد
توليب نجد
رفع