عصير ليمون بارد
الله يرزقنا جمعيا بالطفال الاصحاء ويشفي المرضى
ماكنااغراب
ماكنااغراب
انا وزوجي مش أقارب بس الوراثه موشرط يكون الزوجان اقارب عشان تنتقل يكفي واحد منا مصاب بمرض ما ..في علم الوراثه ممكن يصاب أحد الأبويين بمرض وماتبان عليه الأعراض بس ينقل المرض لعياله وتبان عليهم الأعراض أنا للأن ماعرفت وش السبب..وأثنينهم أولاد والمره الأولى ولدي كان عنده تكيس بلكليتين بلأضافه الى تضخم في الكبد وقصربلأطراف وبسبب التكيس ماصار حول ولدي السائل الأمونسي ووصلت للخامس والكل يقول لي ماكأنك جامل بس كنت أحس حركته مثل رمشة العين والمره الثانيه كان السائل حوله تمام والمشيمه تمام وكل العيادات الي سويت فيها تصوير ماأخذوقياسات أطرافه وماعرفت الى بثامن وكان يتحرك كنت أحس فيه بس بشهرالثامن كنت رايحه على وجهي عشان أعرف وش جنس الجنين وأكتشفت التشوه لأن صار عنده أستسقاء في البطن وطلعت الأشياء الثانيه تشوه بتكوين الكلى والكبد وقصرفي الأطراف كله متشوه بعدعمري بس عند الرحمن ملاك ومافي مثله ..وأنا الأن حامل ولا أدري وش مصيره بس بها الأيام أعرف وقالي الدكتور اذا كشفنا الموضوع قبل الأسبوع 16 أنه موسليم راح ينزلونه ..وأنا أتمنى دي المره ربي يكتبه لي ومايحرمني من شوفته هذا الشيء ماحصل لافي أهل زوجي ولا في أهلي وبشهر8 عندي موعد في التحصصي عند دكتوره متخصصه في علم الأجنه عشان نشوف السبب
أم إرام
أم إرام
مرحبا أنا وزوجي أقارب وحملت وجميع الفوحصات تمام الحمدالله وكل شي سليم بس بعد ماولدت وجبت بنت اكتشفنا انها عندها تشوه بالقلب وماعاشت الا خمس أيام وتوفت لله ماعطاء ولله ماأخذ والله يعوضني وأحمل الشهر هذا وكل محرومه يارب العالمين
اللوجين سبا
اللوجين سبا
انا الحمدالله على كل حال كنت السنه الماضيه حامل ورحت كشفت في الخامس كشف طبيعي والا الدكتوره تفاجئني انو الجنين عنده ورم بالعصعص ومن الاورام النادره وما يعرفون وش سببه وحاله نادره وانا وزوجي مش اقارب طبعا كانو يبقون ينزلونها بس انا رفضت قلت ربي اعطاني اياها اهو ابصر فيني وفيها ولدت اول الثامن بعمليه قيصريه وكان الورم اكبر منها باضعاف مضاعفه والحمد لله على كل حال وادعو لي وللبنات الي مرو بنفس كذا ربي يعوضنا
غرٍـآم الوٍرٍد
الله يششفيهم ويحفظ جنيني وأجنتكم
ويرزق كل محرومه من الذريه