جيفارا

جيفارا @gyfara

عضوة جديدة

تجربتي مع الرجيم وما زلت

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كيف الحال يابنات، وكيف الحال معاكم مع رمضان ....
من زماااان ما كتبت بالمنتدى والله وحشتوني، كنت ادخل من فتره لفتره بس ماعندي وقت للكتابه...
وهذا انا الحين اكتب لكم اهم تجربة جربتها في حياتي واتمنى انكم تنجحون مثلي...
الله الله في التشجيع، اول حاجة دخلت للمنتدى وانامهمومه وضغطت على احد المواضيع الرائعة اللي كنت محتاجتها والله يجزاها خير من كتبت هذا الموضوع، والموضوع هو انقصي 8كيلوفي 10ايام وبديت اسويه، في البداية كان صعب شوووووويه لكن بعدين تعودت عليه وصار لي سهل جدا، هو منوع بس عيبه انه نوع واحد في يوم، بس ورحت اسوي جدول خاص للوزن والقياسات ورتبت كل شي والحمد لله الآن انا ناقصه 7كيلو خلال 8ايام وهذا كله بفضل الله ثم للمنتدى وصاحبة الموضوع جزاهم الله الف خير ....
وانا اشجع كل وحده ناويه تقلل من وزنها واقول لها اهم حاجه الصبر والدعاء والترتيب.
بعدين ارجوكم لا تيأسوا اعتبروا التخنه الزايده مرض وتبغين تتعالجين منها هذا كل ماعندي واراكم قريبا انشاء الله واكتبلكم باقي التفاصيل واخبار رجيمي بعدين انشاء الله.
مع السلامه.....:41:
4
771

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dodyia
dodyia
مبرووووووووووووك على الوزن الجديد .. بس يا ريت لو حاطة الرابط مال المضوضوع اللي تقصدينه و الرجيم اللي سويتيه كيميائي؟؟
قصر من سكر
قصر من سكر
حبيبتي إنت الحين مستانسة بوزنج اليديد وهذا من حقج
أنا ما أبي أحبطج...
بس إلي بقوله لمصلحتج.. وهذا كلام أخصائي التغذيةإلي موجود ويانا بالمنتدى

تخفيض الوزن بشكل سريع له مساوئ ومنها ما يلي :
1- عمل ارتباك في عمل ووظائف الجسم .
2- ترهل الجلد وخصوصاً جلدة البطن مما يتسبب في عدم تناسق الجسد وتشويه جمال الجسم .
3- هناك شحوم لا بنبغي إذابتها وتسمى الوسادات والتي تكون تحت القلب والكليتين وهذه تحمي أربطة القلب والكليتين من التمزق فهي تمتص ردة الفعل عند الركض والقفز وغيرها فالرجيم السريع يذيب هذه الشحوم .ً
4- سهولة العودة الى الوزن السابق .

:26: :26: :26:
جيفارا
جيفارا
السلام عليكم....
اولا ياختdodyiaالرجيم الي سويته مو كيميائي لأن جربت الكيميائي وتعبت جد فيه وهذا الموضوع كان موجز وشرح بسيط مع البداية اللي سويتها في الرجيم يعني ماراح اقدر اكتب كل شي بالتفصيل بسبب انشغالي وانا اسفه..:23:
ثانيا الأخت قصر من سكر اسمك وايد حلوبس مو حق وحده مسويه رجيم وعلى العموم مشكورة على المعلومات الحلوه وشكلي بعيد النظر في هذا.مع اني الى الآن ماشفت شي بس يمكن في المستقبل الله اعلم.:06:
ثالثا الأختbayanالرجيم مكتوب في المنتدى ابحثي عنه وبتحصليه الموضوع اسمه 8كيلو في 10ايام بس الحين رديت النظر فيه لان الأخت قصر من سكر اعطتني معلومات تخوف عن الرجيم السريع فارجوا قرائتها.:19:
والف شكر لكم:(