عصير ليمون بارد
رفع
--am fahd--
--am fahd--
رفع
ام ميشو الدلوع
/ انا في الاسبوع 25 ماشاء الله تبارك الله وودي اسوي اشعه رباعيه يصلح الحين والا لسى ؟؟

ايــوه هذا انسب وقت للاشعه الرباعيه سويها اللحين قبل مايكبر الجنين

ووين افضل مكان ؟ يمدحون بسمه اللؤلؤه ؟ وبكم ؟ كمان انا ماابغى تعطيني مقاطع قصيره ابي مقاطع فوق الست ثواني اللي تعرف مستشفى كويس بليز تعلمني

انا اشوف هنا اغلب البنات يمدحون دكتورة بسمه في بسمة اللؤلؤه

2 / التجهيز كم اخذ 0-3 ؟ وكم 3-6 ؟ ولحد متى يكفي 3-6 ؟

خذي عشرة تقريبا بربتوزات داخليه مقاس نيو بورن لان الطفل في هذا العمر يستفرغ كثير وبتبدلين له على طول ..
وكمان عشرة مقاس من0-3 لانك راح تستخدمينها كثير والبيبي راح يستفرغ عليها ويوسخها
واخذي اربعة افرول كشخه نيو بورن كامل مع عدته اللي هي القبعه والاصدريه واللفه عشان لو طلعتي من المستشفى وكمان اذا جاك ضيوف واضطريتي تبدلين له اللبس الاساسي ..او تروحين به المستشفى ..
ومن 0-3 خذي 3 افرولات مع الصدريات والقبعه واللفه تجي اطقم بكل سوق تلقينها
واخذي 10متفرقه من 0-3
ولااااتكثرين مقاس نيو بورن لان البيبي بسرعه يكبر
وبس
3 / احس بالالم في جوانبي عادي ؟
نفس الشي كان يجيني وقالت لي الدكتورة كثري مويه لان عندك شوية صديد في البول ممكن يؤدي الى التهاب وفعلا كثرة مويه وخف الالم

4 / وش علاج الامساك تكرمون ؟

كثري سوائل عصير .. واحلى شي عصير البرتقال كاس على الريق قبل الفطور وكاس العصر تحسين بالفرق على طول 5
/ الاشعه العاديه ممكن اسويها مرتين في الشهر ؟

ماعندي علم
6 / كيف مستشفى قوى الامن في الولاده والعنايه والخياطه ؟

مااعرف عنه شئ

7 / تجيني الام زي الدوره ع خفيف عادي والا لا :( ؟
اتوقع عادي لانها تجيني ويوم سالت دكتورتي قالت طبيعي لان الجنين يكبر في هذي الايام بسرعه ويسبب الام

8 / كمان الم اللي يجي في الساق بس بدون دوالي عادي ؟؟
اتوقع شد بس على خفيف وغالبا مايجي بسبب نقص الكالسيوم
خيط وابره
خيط وابره
/ انا في الاسبوع 25 ماشاء الله تبارك الله وودي اسوي اشعه رباعيه يصلح الحين والا لسى ؟؟ ايــوه هذا انسب وقت للاشعه الرباعيه سويها اللحين قبل مايكبر الجنين ووين افضل مكان ؟ يمدحون بسمه اللؤلؤه ؟ وبكم ؟ كمان انا ماابغى تعطيني مقاطع قصيره ابي مقاطع فوق الست ثواني اللي تعرف مستشفى كويس بليز تعلمني انا اشوف هنا اغلب البنات يمدحون دكتورة بسمه في بسمة اللؤلؤه 2 / التجهيز كم اخذ 0-3 ؟ وكم 3-6 ؟ ولحد متى يكفي 3-6 ؟ خذي عشرة تقريبا بربتوزات داخليه مقاس نيو بورن لان الطفل في هذا العمر يستفرغ كثير وبتبدلين له على طول .. وكمان عشرة مقاس من0-3 لانك راح تستخدمينها كثير والبيبي راح يستفرغ عليها ويوسخها واخذي اربعة افرول كشخه نيو بورن كامل مع عدته اللي هي القبعه والاصدريه واللفه عشان لو طلعتي من المستشفى وكمان اذا جاك ضيوف واضطريتي تبدلين له اللبس الاساسي ..او تروحين به المستشفى .. ومن 0-3 خذي 3 افرولات مع الصدريات والقبعه واللفه تجي اطقم بكل سوق تلقينها واخذي 10متفرقه من 0-3 ولااااتكثرين مقاس نيو بورن لان البيبي بسرعه يكبر وبس 3 / احس بالالم في جوانبي عادي ؟ نفس الشي كان يجيني وقالت لي الدكتورة كثري مويه لان عندك شوية صديد في البول ممكن يؤدي الى التهاب وفعلا كثرة مويه وخف الالم 4 / وش علاج الامساك تكرمون ؟ كثري سوائل عصير .. واحلى شي عصير البرتقال كاس على الريق قبل الفطور وكاس العصر تحسين بالفرق على طول 5 / الاشعه العاديه ممكن اسويها مرتين في الشهر ؟ ماعندي علم 6 / كيف مستشفى قوى الامن في الولاده والعنايه والخياطه ؟ مااعرف عنه شئ 7 / تجيني الام زي الدوره ع خفيف عادي والا لا :( ؟ اتوقع عادي لانها تجيني ويوم سالت دكتورتي قالت طبيعي لان الجنين يكبر في هذي الايام بسرعه ويسبب الام 8 / كمان الم اللي يجي في الساق بس بدون دوالي عادي ؟؟ اتوقع شد بس على خفيف وغالبا مايجي بسبب نقص الكالسيوم
/ انا في الاسبوع 25 ماشاء الله تبارك الله وودي اسوي اشعه رباعيه يصلح الحين والا لسى ؟؟ ايــوه...
روحي الله يوفقك ياااارب وينولك مرادك ويحقق كل مبتغى لك
ويهون عليك حملك وطلقك ويسهل ولادتك ويرزقك الذريه الصالحه المعافاه يااااارب وكل المسلمات يااااارب :26: