*MLAAK*
*MLAAK*
تولان وينك
*MLAAK*
*MLAAK*
استغفرالله واتوب اليه
$$ام ريتاج$$
$$ام ريتاج$$
جاراتي تمدح بعيادة الاسنان سوت اسنان العيله كلها عندهم من برد الى التقويم بالاقساط تقول دكتور يماني ممتاز
*.تـــووولان.*
*.تـــووولان.*
السلام عليكم ورحمة الله انا رحت لدكتورة نساء وولاده (هدى) حلو ماعليه الدكتوره طيبه ومحترمه وانا كمان ابغى اشوف راي البنات اللي راحو لها علشان اتطمن ااكثر واكمل مراجعاتي عندها لان عندي التهابات تروح وترجع ووسلامتك وشفت ناس عند دكتور الاطفال حسيت انه كويس وهذا اللي عندي ياعيوني ادعي لي ربي يكتب الحمل في هذا الشهر
السلام عليكم ورحمة الله انا رحت لدكتورة نساء وولاده (هدى) حلو ماعليه الدكتوره طيبه ومحترمه وانا...
هلا عيوووني ان شاءالله تطلع كويسه وراح اراسلك بالخااص ياقمر
واكيد اذا بروح بكتب لكم لاني حابه اعرف عن الدكاتره كويسين ولا لا وخاصه الاسنان والنساء والولاده

ومشكوره ياعمري على تفااااعلك والله يوفقكيارب ويسهل امورك وتحملين هل الشهر يارب ياكريم :26:
*.تـــووولان.*
*.تـــووولان.*
معليش ما فهمت قبل شوية كتبت رد و مسحته احسبك تسألي عن مركز الطبي الدولي ،، معليش لخبطت ، مركز مستشارك الطبي في جدة قريب من بيتي و حاطة عيني عليه ابغى ازوره بس لسه ما رحت له ،، و روحي للفيس بوك و راح تلاقي صفحة لهم هناك ،، و اللي اعرفه لهم فرع في خميس مشيط للعقم ،،
معليش ما فهمت قبل شوية كتبت رد و مسحته احسبك تسألي عن مركز الطبي الدولي ،، معليش لخبطت ، مركز...
لا ياقلبووو عن مستشارك ودخلت الفيس بوك بس ابي انا الي يتعامل معاهم هل هم كويسين ولا لا لاني مره ارتحت للمبنى حقهم
باين عليه شغل متعوب ودام انه متعوب اكيد الاطباء كويسين ان شاءالله
وانا زيك قريب من بيتي وحاطه عيني عليه هههههههههه ومشكوره ياقلبو على مرورك :27: