>>>>كلونيا الليمون والمسك الاسودخطييير<<<<

المنزل والديكور

صباح الخير حوائيات :26::26::26:

بدخل على الموضوع عالطول

تعرفون الكلونيا القديمة اللي باليمون بس تكون الاصلية وتحصلونها بالصيدلية لاتخذون الرخيصه لا خذوا اللي
سعرها ثلاثين او ثلاثة وثلاثين ريال خلاص
ومعروفه انها معقمة ومطهرة وتستخدم في تعقيم الجروح
نجي الان للمسك الاسود اعتقد الكل عارفة يستخدم للطهارة بعد الدورة بس اهم شي يكون الاصلي
تجيبون بخاخ فاضي يباع عند ابوريالين وتفرغون فيه علبة الكلونيا كلها وتولة المسك الصغيرة
وترجونها زييييين خلاص انتم معي :)

ثم تستخدمونها كيييييف؟ ولييييش؟

اقولكم هذي الطريقة قالت لي عليها حرمه تعالج بالمسك الاسود وتقول انها عالجت وحدة من انفلونزا الخنازير
بهذي الطريقة .
تستخدمونها كالتالي:

بعد ماتغيرين للمخدات واغطية الاسسره بخي عليها وعلى الستائر وفي غرف النوم وغرفة اطفالك لانها تعقم الجو
وتقتل الفيرسات وتعرفون ان المخدات مهما نغسلها فان البكتريا والجراثيم تكون فيها ,وتكون السبب في امراض كثيرة
وخاصة بالاطفال مثل حساسية الصدر والزكام والكحة ,
طريقة اخرى لما تخرجون من بيتكم انت واطفالك بخي من مسافة شبر عن وجهك واستنقية هذي باذن الله كفيلة انها تعطيك مناعه من الفيروسات اللي بالجو واللي يتعرضون لها اكثر شي الاطفال >>نسيت لما تبخون على وجيهكم لاتنسون تغمضون عيونكم وعيون اطفالكم مهم جداااا<<
ترى انا مجربتها علي وعلى اطفالي كل يوم قبل لايروحون المدرسة>>عشان انفلونزا الخنازير<< حتى اللي عندهم حساسيه صدر جدا مفيدة وانا مجربتها في بنتي عندها حساسيه.
اتمنى تجربونها بس اهم شي تكون الكلونيا اصلية والمسك تشترونها من احد تثقون فية

اخيرا اذا عجبكم موضوعي اتمنى تدعون لي ولبنتي بالشفاء ويرزقني بالولد الصالح السليم امين امين امين
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوة مربربة
حلوة مربربة
السلام عليكم اختي
شكرا للنصيحه
ولكن اختي ليش ماصورتي كلونيا الليمون لان في عدة انواع منها نبي نعرف النوع القديم اللي تقصدينه عشان ابي اشتري منه
وماعليج امر صوري صورة المسك الاسود بعد نبي نشوفه
بنات ياريت ترفقون مواضيعكم معها صور عشان تكون مشوقة ومفيدة اكثر
#تفيخه منفووخه #
والله فكرره جديده وحلووه
الله يحميناا يارب
بس وش تكون الريحه زينه ولا شينه ؟؟؟
متجر شمس
متجر شمس
مشكوره اختي
اليدي حواء
اليدي حواء
مشكوره