السلام عليكم ورحمته وبركاته

كيف الحاااااااااااا ااااااااااااااا ااااااال ياصبايااااااااا عساكم بخير

انا وقعت في الخطاء واسئل الله انه يتووووووووووب علي ويغفر لي زلتي وجهلي في امري

في يوم من الايااااااااااا اااام كنت عازمه ناس للعشااااااااء واقوم ادهر بالطبخ عشان الضيوف ياكلون احلى طبخه مادريت اني باكلهم حرااااااااااااا ااااااام وانا جاهله بالامر طبعا

المهم واثناء الطبخ فتحت علبة البهارت الجديده اعتقد هي كانت للبرياني او الماسالا نسيت والله اسمها واروح احط ملعقتين على الاكل وكملت بقية الطبخه

سبحان الله حبيت اقرء مكونات البهارات لاني ماقريتها اول ماشريتها و القى من ضمن مكوناتها جوزة الطيب

بصراااااااااااا ااااااااااااحه كانت صدمه لي لاني في موقف حرج ماقدر ارمي الاكل لانه كثير وعشان الضيوف يستنون الاكل وفي نفس الوقت مدري اش اسوي

فقررت اكمل الطبخه لان الوقت ضيق وطبعا لمن حطيت الاكل بلغت الحاضرين عشان ابري ذمتي من الاكل

وضميري يانبني اقول ليش مارميت الاكل لكن سئلت الشيخ قال ان جوزة الطيب حرااااااااااام وعليك الاستغفاااااااا ااااااار والتوبه والان انا اعلنها اللهم اني تبت اليك واستغفرك فاغفرلي جهلي ولاتحملني ما لا طاقه لي به يااااااااارب

فعشان كذا قررت اني اكتب تنبيه للجميع من البهااااااااااا اااارات اللي فيها جوزة الطيب الجاهزة اقرؤء مكوناتها قبل الاستخداااااااا ااااااااااااااا ام عشان لاتقعون في الحرااااااااااا ااااااااااااااا ام مثل ماوقعت ودمتم سالمين من الحرااااااااااا ااااام

اللهم اني اشهد انك حق وان محمدعبدك ورسولك وانه حق وان عيسى عبدك ورسولك وانه حق والجنه حق والنار حق وان الله يبعث من في القبوراللهم ارض عني واغفرلي بها
جزاك الله خير يا أختي

الله يجعله في موزاين حسناتك
اللهُمَّ استودِعك نفسي و أَحبابَ قلبِي فاِحفظنا بِحفظك يا خَيرَ الحافِظينْ
جوزة الطيب حرام
جزاك الله خيررر

جزاك الله خير

اول مره اسمع حكمها

الساعة الآن 02:30 .