اللي طعمت بنتها اربع شهور تدخل بلييييز

الأمومة والطفل

كيفكم ياامهات
ابغى منكم تطمنوني على بنتي طعمتها اليوم تطعيمة اربع شهور واول مارجعت اعطيتها ادول
وماشاء الله ماسخنت ولا ورمت رجولها هل هذا الشي طبيعي
لاني سمعت انه لازم تسخن وتورم رجلها واذا ماسخنت معناته مااستفادت من التطعيمه
وهل هي ابره وحده ونقط بالفم بس
لاني مسافرهوطعمتها بمستوصف مو واثقه منه وانا بالعاده اطعمها بالعسكري
17
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاف
مهاف
ياحياتو ياناس الله يعينهم على هالتطعيمات
شوفي ياقمر تطعيمة شهرين و4 شهور و6 شهور زي بعض بس حقت شهرين ابره باليد وابرتين بالعضل و4 و6 ابرتين عضل ونقط فم هذا الكلام قالته لي اللي طعمت عندها بنتي
وقالتلي ان تطعيمة شهرين تتعبهم اما الثانيه لا
عاد مدري صح والا لا نستني المجربات يخبرونا
نجـ*مة 2007
نجـ*مة 2007
طعمت بنتي من اسبوعين ولا سخنت ولا تورمت

لأنه اول مارجعت اعطيتها فيفادول كل اربع ساعات ومكان التطعيمه دهنته بجل التطعيمات

اول مره اسمع انه لازم تسخن وتورم

بس بنتي ابرتين ونقط بالفم مو ابره وحده
أم رند الرياض
أم رند الرياض
... بنتي عمرها سنه .. بس التطعيمة اللي بهذلتها وبهذلتني وورمت وسخنت .. تطعيمة الشهرين ... والباقي الحمدالله ...

وناسية بالضبط كم عدد التطعيمات ..
تطعيمة 4 و6 ما توقع تورم بس احتمال ترفع الحرارة شي بسيط .. تطعيمة الحصبة عمر 9 شهور ما ترفع حتى الحرارة مرة بيسيطة هذا الللي تطعم تقولي .. حتى لما طعمت بنتي تطعيمة السنة .. الحمدالله ما تورمت ..
بس اذكر بنتي الكبيرة تطعيمة تورمت رجلها . تطعيمة سنة على ما اظن ... ...
وتطعيمة السنة ونص مرة متعبه .. حسب ما سمعت وقرأت ..
الله يعين ..
والحمدالله بنتك ما ارتفعت حرارتها بس خلي بالك منها يوم وان شالله ما قدامها الا العافية ..

دعواتك ..

بالتوفيق
soonaah
soonaah
ياحياتو ياناس الله يعينهم على هالتطعيمات شوفي ياقمر تطعيمة شهرين و4 شهور و6 شهور زي بعض بس حقت شهرين ابره باليد وابرتين بالعضل و4 و6 ابرتين عضل ونقط فم هذا الكلام قالته لي اللي طعمت عندها بنتي وقالتلي ان تطعيمة شهرين تتعبهم اما الثانيه لا عاد مدري صح والا لا نستني المجربات يخبرونا
ياحياتو ياناس الله يعينهم على هالتطعيمات شوفي ياقمر تطعيمة شهرين و4 شهور و6 شهور زي بعض بس حقت...
مشكوره ياقلبي على ردك واهتمامك عساني ماانحرم منك
soonaah
soonaah
طعمت بنتي من اسبوعين ولا سخنت ولا تورمت لأنه اول مارجعت اعطيتها فيفادول كل اربع ساعات ومكان التطعيمه دهنته بجل التطعيمات اول مره اسمع انه لازم تسخن وتورم بس بنتي ابرتين ونقط بالفم مو ابره وحده
طعمت بنتي من اسبوعين ولا سخنت ولا تورمت لأنه اول مارجعت اعطيتها فيفادول كل اربع ساعات ومكان...
الله يحفظ بنتك من كل شر وتسلمي على ردك
بس انا تطعيمة بنتي ابره وحده في الفخذ ونقط بالفم مدري عادي ولا لازم ابرتين