هدى ياعزيزتى طريقه اكثر من روعه كانك تاكلين تشيز كيك من المحلات وانا مااسوى الا هدى الطريقه

تشيز كيك

المقادير
1.علبه بسكويت الشاى مطحون
2اصبع زبده مسيحه
3ملعقه قرفه
12.4 حبه جبنه كيرى او فيلادليفياجحم كبير
5 . لبنه قد علبه الزبادى الكبيره اوسور كريم
1.6/2كوب سكر
3.7 بيضات

الطريقه
يوضع البسكويت المطحون فى صينيه متحركه ثم يوضع القرفه تخلط مع بعض ثم توضع الزبده مسيحه وتخلط مع بعض وترص فى الصينيه بكاس ويكون البسكويت كذلك على جوانب الصينيه ثم تترك فى الثلاجه لمده1/2 نصف ساعه ثم يوضع فى الخلاط الجبنه وسور كريم او لبنه والسكر تخلط مع بعض ثم اخر شى البيض ثم تصب فى الصينيه على البسكويت ثم توضع الصينيه فى صينيه اكبر فيها ماء و توضع فى الفرن 180 د لمده 45 د بس لا تتشقر من فوق ادا بدت على طول طلعيها من الفرن ثم توضع فى الثلاجه لمده 3 -4 ساعات

تحضير زينه الوجه
كميه من التوت او الفراوله او الكرز 1/2 كوب سكر ملعقه زبده الماء كوب الى كوب ونصف وملعقه نشاء وتترك على النار حتى تكون ثقيله ثم تترك لتبرد بعد ذلك نخرج تشيز كيك من الثلاجه ونضع عليه خليط المحلى ثم تقطع الى مثلثات

وبالعافيه
أشكركم و تسلم الأيادي الحلوة على هذه المقادير طبعاً للأن أنا جربت صنفين و أنا ماشية بالتسلسل . .

* بليجة *
تشيز كيك يهبل ومرة لذيذ و الكل عجبوا تسلم يدك يا فنانة . . و أنا مانسيتك لا . . كنت أجرب أول و طلع ممتاز

* أم راشد و شيخة *
طريقتك غريبة و مميزة بس لذييذة و خصوصاً مع القهوة . . و العيلة تقولك تسلمي ياعمري على الوصفة الزينة .

* شحرووووورة *
شحرورة أختي و ما قصرت . . تعبناكي معانا في البحث . . جزاك الله ألف خير .

* 533w *
وصفتك عملتها ماما و مرة عجبتني خصوصاً الحموضة إلي فيها . . بالصراحة كأني جبتها من الهيلتون بالضبط . . تسلمي على الوصفة .

بارك الله فيكم جميعاً . . كنت خلاص فقدت الأمل بعمل تشيز كيك لكن أشكركم على دقت الوصف و المقادير
العفو حبيبتي
ان شاء الله بالهنا والعافية اختي kytana
واذا تبغين اي مساعدة واقدر عليها صدقيني
ما راح أتأخر ترى احنا اخوات في الله
تسلموا أختي أم راشد و أختي بليجة ماتقصروا الله يعطيكم العافية ...

الساعة الآن 10:49 .