مطلوب مديرة مشغل نسائي بالدمام

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أخواتي الي تعرف وحده لها مميزات مديرة مشغل نسائي بكل ما تعني الإدارة من شطاره سبق لها العمل في هذا المجال ويفضل أن تكون لبنانية أرجو أن تراسلني عالخاص علما" بأن المشغل بالدمام
6
806

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هوت شقليطه
هوت شقليطه
اختي معليش بس ليش لبنانيه ؟؟

بنات البلد مافي احسن منهم شخصيات واخلاق ولسان عسل

راحت موضه الاجانب ولازم ندعم بنات البلد هم احق واولى
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
اختي معليش بس ليش لبنانيه ؟؟ بنات البلد مافي احسن منهم شخصيات واخلاق ولسان عسل راحت موضه الاجانب ولازم ندعم بنات البلد هم احق واولى
اختي معليش بس ليش لبنانيه ؟؟ بنات البلد مافي احسن منهم شخصيات واخلاق ولسان عسل راحت موضه...
:icon18::icon18::icon18:
جوجو3
جوجو3
عزيزاتي أناكاتبه هاذا الشرط وأنا عارفه أنه بتجيني كثيرمن الإنتقادات وأنا نفسي أول المنتقدين لنفسي، بس الواقع المر.
أوفقكن بشده على انه هناك الكثيرمن بنات البلد من يتفوقن علىالأجنبيات في كثير من النواحي ما عدا شيء واحد وهو الإنضباط معك ولمده سنه على الأقل من تجد في نفسهاالقدرة أو تعرف وحده تديرالمشغل فأهلا" وسهلا " بها تراسلني عالخاص تحياتي ........
top elegance
top elegance
عزيزاتي أناكاتبه هاذا الشرط وأنا عارفه أنه بتجيني كثيرمن الإنتقادات وأنا نفسي أول المنتقدين لنفسي، بس الواقع المر. أوفقكن بشده على انه هناك الكثيرمن بنات البلد من يتفوقن علىالأجنبيات في كثير من النواحي ما عدا شيء واحد وهو الإنضباط معك ولمده سنه على الأقل من تجد في نفسهاالقدرة أو تعرف وحده تديرالمشغل فأهلا" وسهلا " بها تراسلني عالخاص تحياتي ........
عزيزاتي أناكاتبه هاذا الشرط وأنا عارفه أنه بتجيني كثيرمن الإنتقادات وأنا نفسي أول المنتقدين...
للاسف انا ايضا أايدك في ان السعوديه لاتصلح لسبب عدم الانضباط وللاسف بالبدايه تشوفين شطاره وحماس وتقولين هذي اللي تصلح وماان يمر ايام بسيطه حتى تتبين الحقيقه المره
السعوديه امينه ومخلصه اكثر من غيرها في الغالب وقريبه منك لكن الانضباط والملل والارتباطات الشخصيه تعوقها
كلامي هذا من واقع تجربه
looly24
looly24
ياريتها با لرياض