مااحد رد يعني خلاص استغنيتو عني
اموت فطيبة قلبه......وكل كلمه تطلع من فمه ....وادعي من ربي انو يحفظه......ويكون فوق راسي محله..... واكون علي طول فقلبه........هذي كل مااتمني.........يار
طيب اختي حاولي مثلا تفصلين كم قطعة وتتابعين التفصيل كل يوم ساعة وتتفقين مع كذا محل بحيث انك ماتنشغلين ويصير عملك موزع وممكن تضيفين لعملك بعد الجلابيات الحلوة والفخمة بس صدقيني الي ينظم وقتة راح يمشي كل شي زين يعني ممكن تححدين وقت للطلبية وتحددين كم طلبية بتاخذين وتخلين الباقي انتظار بالنسبة للمفارش
بحيث انك ماتشغلين وقتك وتكسبين بعد
انا كلمت محل يساعدني لكن لقيت انو يبغا مني ثلاثه ارباع المبلغ وانا الربع لقيت انو فيها ظلم لكن لو حصلت وحده خياطه تساعدني انا شويا وهيا شويا يكون احسن يعني انا ذحين ابغا خياطه لو وحده عارفه انها خياطه كويسه مو مكشله لوتعرف تشتغل علي مكينه الخياطه تتكلم وانا راح انفعها معايا ...... معقوله مافي احد خياط >>>>>>>> خالتي كانت تشتغل عالمكينه بس ذحين هيا مره تعبانه معاها القلب الله يشفيها اقلكم انا من جد راح احاول اخر مره فزوجي ويارب يوفقني معاه لانييييي متحمسه للفكره مره.... مره مره مره....الله يعين بس راح اقلو اني راح اشتغل كل يوم بس ساعه واوعدو واشوف اش يقول
اموت فطيبة قلبه......وكل كلمه تطلع من فمه ....وادعي من ربي انو يحفظه......ويكون فوق راسي محله..... واكون علي طول فقلبه........هذي كل مااتمني.........يار
اقصد تعرضيها على بنات حواء

او الافضل انك تستقدمي فلبينيه خياطه وخلي لها جزء من بيتك بشكل مبدئي

وخليها تفصل فساتين او شراشف

بصراحه الخياطه مشششششروع ناجح

صينية الدجاج بالبطاطس شي خيييييييااااااا ل

اممممممممممممم بهارات تجنن ... جربو بإذن الله ما راح تندمون

سر طعم الباشميل بتاعي ...

اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

اللهم اكفني شر من أراد بي شرا اللهم رد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره

اللهم اكفني شر كل حاسد آآآآآآمين
وانا ارسليلي
الرقم