ياخوات رحت للداية وقالت رحمك قاسي

تأخر الحمل

السلام عليكم : انا عندي ولدين ولله الحمد ومتاخرة ثمان سنوات ومن دكتورة الى دكتورة ومنشطات تصل البويضة الحد المطلوب في كل مرة ولا يحصل حمل ورحت للداية ام حسن العلام في المدينة وشافت بطني وقالت انت مافيك شيء امسكي الخيط من اوله تقصد زوجي سوى زوجي التحليل طلع نقص في الحركة والعدد وراح تعالج عند مركز سمير عباس بجدة وكل ماضبط شي اختل شيء وبعد تسعة اشهر من العلاج لم يحصل حمل رحت للدكتور جعفر قيلي في جدة واول ماكشف عليه قال عندك تكيس وانا توقعت يكون عندي تكيس من كثر المنشطات على فكرة دورتي دائما منتظمة ولا عمرها لخبطة الى الان ولله الحمد والشكر خيرني بين المظار او العلاج بالجلوكوفاج اخترت المنظار وسويته ويقول انه لقى اكياس كثيرة دورتي بعد المنظار صار لونها احسن وقال بعدشهرين اذا ماحصل حمل تعالى وبعد خمسة اشهر سويت تحليل كامل للهرمونات وسوى زوجي تحليل لكن العدد كان قليل لما شاف تحليلي قال ما فيك شيء واعطى زوجي مضاد وقال عيد التحليل بعد اسبوعين وسوى تحليلين بعد اسبوعين وطلعت كويسة الا ان نسبة اللزوجة خمسة عشر بالمية وعطاه علاج وقال ان شاء الله تحمل خلال شهرين وما حصل حمل ورجعت لنفس الداية قلت شوفي رحمي قالت رحمك مافيه شيء ودورتك منتظمة ماعندك مانع للحمل بس رحمك قاسي مدري ليه سوي تصوير انا حيرتني يوم تقول رحمك قاسي وش معناه انا بعد المنظار سويت قياس للتبويض وطلع حجمه مناسب ولا حصل حمل اتمنى منكم تفيدونني وتدعون لي الله يرزق كل محرومة
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم محرومه
حلم محرومه
رفع لعيونك
زوجه مرابط
زوجه مرابط
والله ماعندي خلفيه لكن ياقلبي توكلي على الله واستعيني به وربك يحلها
دنياي دنياك
دنياي دنياك
الله يرزقك بس شلون قاسي كان قلتي لها شلون..او روحي لوحده ثانيه وشوفي شتقول بدون ماتقولين لها الي قالته لك هذي...
والله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه..
ام عبدالله 3
ام عبدالله 3
الله يشفيك يارب
زي التوته
زي التوته
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزفني واياكي بالذريه الصالحه المعافاه